الوطن:
2024-07-07@05:11:58 GMT

مسلسل صوت وصورة.. مَن قتل مراد مكرم؟

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

مسلسل صوت وصورة.. مَن قتل مراد مكرم؟

يوما بعد يوم تزاد الإثارة والتشويق حول أحداث مسلسل «صوت وصورة» وتكثر التساؤلات حول جريمة قتل الفنان مراد مكرم، الذي كشفت الأحداث أنه يمتلك العديد من الأعداء.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ30 من مسلسل صوت وصورة الذي يعرض عبر منصة watch it، للكشف عن هوية القاتل، حيث من المقرر أن تشهد الحلقة تفاصيل بشأن نهاية كل شخصية من المسلسل.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 30

وخلال الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة الذى يتم عرضه على قناة dmc، أحضر أيمن الشيوى إلى نرمين (نجلاء بدر) مستندات وأوراق تدين المحامية ماجدة (ناردين فرج) في عدة قضايا، لتقوم على الفور بإرسالها على مكتب المحامى لطفى عبود (صدقى صخر) الذى تفاجأ بهذه المستندات في صندوق البريد الخاص بمكتبه حيث لم يعرف من الذى أرسلها له.

مسلسل «صوت وصورة» 

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، و من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

يعرض المسلسل عبر منصة watch it، وقنوات dmc يوميًا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا  و الـ 3 عصرًا، ويعرض عبر dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع حنان مطاوع منصة watch it مسلسل صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة

أعرب معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة عن فخره بإنجازات طلبة الثانوية العامة، باعتبارهم رواداً لمستقبل الدولة وسفراء لرؤيته الطموحة.

وأضاف، بمناسبة إيفاد وفد من الجامعة للقاء وتهنئة أوائل الثانوية العامة بتميزهم الأكاديمي، أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً على التزام جامعة الإمارات لدعم المتفوقين، وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات في مسيرتهم العلمية، إيماناً من الجامعة بأهمية الاستثمار في تعليم الشباب وتمكينهم من الاضطلاع بواجباتهم نحو المستقبل المنشود على أكمل وجه وتحقيق طموحاتهم.

أخبار ذات صلة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تعزز مهارات الشباب المبتكر جامعة الإمارات و"تريندز" يطلقان كتاب "الأمن المائي في دولة الإمارات"

من جهته، أوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد: «تنسجم هذه المبادرة مع استراتيجية الجامعة لتعزيز التواصل مع الطلبة المتفوقين، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية».

وكان وفد من الجامعة ضم الأستاذ الدكتور أحمد مراد، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، والدكتورة سعاد المرزوقي، النائب المشارك لشؤون الطلبة، وغالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بالجامعة، قد قام أمس الجمعة، بزيارة لأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق الأكاديمي، والانضمام إلى جامعة الإمارات لمواصلة دراستهم الجامعية، بما يتناسب مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة نحو استقطاب وتمكين أفضل المواهب، لمواصلة رفد المجتمع بنخبة من الخريجين ذوي الكفاءة العلمية والمهنية العالية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • بـ350 درهماً.. 3 متطلبات لإصدار تصريح إقامة للمواليد الجدد على كفالة مقيم
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل