بوابة الوفد:
2024-10-05@13:33:25 GMT

لاءات بايدن!

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

إلى متى سيظل هذا العدوان الغاصب المحتل يعربد ويبيد شعب ويسفك دماء الأبرياء ويعيث فى الأرض فسادا بدون رادع ولا مانع من المجتمع الدولى والدول العربية والإسلامية! إلى متى سيستمر هذا الإجرام والمقابر الجماعية بدون رادع ولا مانع لهذا السفاح الدموى الذى لا يعرف سوى لغة الخراب والدمار ولا يبالى بالقوانين والمواثيق الدولية التى تجرم وتمنع كل هذه الانتهاكات التى فاقت كل الحدود وبينما يواصل العدوان ويمضى المحتل فى ارتكاب المزيد من الجرائم نجد ان الداعم والمساند والحامى لمجرمى الحرب يخرج علينا بـ«اللاءات الخمس»: «لا للتهجير القسرى للفلسطينيين من غزة، لا لاستخدام غزة كمنصة للإرهاب، لا لإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الصراع، لا لحصار غزة، لا لتقليص أراضى غزة».

كان من الاولى والأبدى أن يوجه بايدن يوجه الرئيس الأمريكى بايدن حديثه للمجرم بالكف عن إجرامه وعمليات العدوانية والانتهاكات السافرة لكل معانى الإنسانية قبل التفكير فى الوضع بعد أن يتشبع العدوان من كل أعمال الإبادة والتهجير القسرى.. وأرى أن هذه التصريحات هى لإلهاء المجتمع الدولى والسماح للعدوان بالتمادى فى ارتكاب كل الأعمال الوحشية وإخلاء مدينة غزة من شعبها لكى يحقق أهدافه وأغراضه التى يسعى اليها وهى إعادة الاحتلال مرة أخرى وممارسة الضغوط على شعب غزة لكى يفر من جحيم النيران الى أراضى الدول المجاورة ومنها مصر التى تصدت بكل جسارة وردع لهذه الأعمال وأعلنت صراحة منع تهجير الشعب الفلسطينى من ارضه الى سيناء.. ومازالت مصر تواصل دورها البطولى فى التصدى لكل محاولات العدوان من اجل تصفية القضية الفلسطينية وإخلاء الاراضى الفلسطينية من شعبها لكلى تكون أرض بلا شعب لدولة بلا أرض أو وطن.. كما تواصل مصر بقيادتها الحكيمة بالتصدى لكل الأعمال الوحشية التى يرتكبها العدوان ومنها إرغامه على تزويد المستشفيات بالوقود حفاظا على حياة المرضى ومنع وقوع كارثة إنسانية أخرى.. أعتقد أن الوضع الحالى يحتاج إلى تكاتف جميع الدول العربية والإسلامية مع مصر من أجل وقف العدوان ومنع المحتل من تنفيذ مخططه الدنىء الذى يهدف إلى أغراض إجرامية لن ينجو منها أحد فى المنطقة وقبل وقوع الفأس فى الرأس.. حفظ الله مصر من كل شر وسوء.. وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية.

 

‏[email protected]

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاراضي الفلسطينية غزة الشعب الفلسطيني لاءات بايدن

إقرأ أيضاً:

مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 254 في الجولان المحتل

اعترف جيش الاحتلال بمقتل جنديين وإصابة 25 حالة اثنين منهم خطيرة إثر هجوم من مسيرة عراقية أطلقت صوب الجولان السوري المحتل.

ولم يعط الاحتلال تفاصيل أكثر حول الهجوم الذي وقع ليل الثلاثاء، الأربعاء، لكن إذاعة جيش الاحتلال قالت، إنه للمرة الأولى منذ بداية الحرب تنجح عمليات مجموعات عراقية بإيقاع قتلى وجرحى.

وذكرت الإذاعة أن التحقيق الأولي بيّن أن نظام الدفاع الجوي فشل برصد المسيرة التي انفجرت بشمال الجولان.

وتبنَّت "المقاومة الإسلامية في العراق" هجمات صاروخية على أهداف في دولة الاحتلال خلال الساعات الأخيرة.


وقال بيان للمقاومة، الجمعة، إنها هاجمت في ثلاث عمليات منفصلة أهدافا في طبريا والجولان المحتل، بواسطة الطائرات المسيَّرة.

والخميس، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق"، إنها هاجمت هدفاً في جنوب دولة الاحتلال بواسطة طائرة قالت إنها ذات قدرات متطورة تستخدم للمرة الأولى.

وتعهدت باستمرار استخدام هذا النوع من الطائرات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.


مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة تحدّث عن “حدث كبير” جرى في الجولان السوري المحتل
  • مقتل جندييْن إسرائيليين وإصابة 24 في هجوم بـ«مسيرة» من العراق
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • خبير عسكري: استهداف الجولان المحتل بمسيّرة من العراق تصعيد أفقي
  • جيش العدو يقر بفشل أجهزته في اعتراض المسيّرة العراقية بالجولان المحتل
  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 25 آخرين في الجولان المحتل
  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 254 في الجولان المحتل
  • العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي
  • رغم لاءات بايدن.. بزشكيان يحسم موقفه بمواجهة مخطط نتنياهو لضرب قلب محور المقاومة
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط