موقع 24:
2024-07-03@04:24:34 GMT

عموتة مدرب الأردن: جاهزون للأخضر

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

عموتة مدرب الأردن: جاهزون للأخضر

أكد مدرب منتخب الأردن المغربي حسين عموتة أنه حضّر خطتين لمواجهة الأخضر السعودي حينما يلتقيان، غداً الثلاثاء، على إستاد عمّان الدولي في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المشاركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال عموتة في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: "مباراة مهمة، والاستعدادات لها بتركيز عالٍ وجدية، على أساس أننا نبحث عن الفوز"، مضيفاً: "المنتخب السعودي الكل يعرفه.

إنها مباراة صعبة".

وشهد المؤتمر الصحافي شد وجذب كبير بين الصحافيين والمدرب حسين عموتة على خياراته وعلى ابتعاده عن الفوز مع منتخب "النشامى".

ومضى عموتة في حديثه عن الأخضر السعودي: "ليس من السهل التغلب على المنتخب السعودي، الخصم قوي لكن إذا حضرت الإرادة والحضور الجماهيري بإذن الله سنكون في الموعد".

وعن مستوى منتخب الأردن، هل هو مطمئن خصوصاً أنه لم يحقق أي فوز، قال: "كنت في معسكر مع الفريق وأنا جديد عليهم. اللاعبون ما زالوا قيد العمل. نحتاج للوقت، والمنتخب الأردني قادر على الوصول إلى المرحلة الثانية".

وعن دخوله بدافعية أقل أمام طاجيكستان، قال: "يجب ألا نستهزئ بالخصوم، طاجيكستان منتخب سينافس على المركز الأول أو الثاني، نقطة وتعادل في الميدان مع أحد الخصوم المرشحين للتأهل، يعد إيجابياً خصوصاً أن أرضية الملعب ليست جيدة".

وعاد عموتة للحديث عن الأخضر: "المنتخب السعودي يؤدي بشكل جيد، وحضرنا سيناريو أول وهناك سيناريو ثانٍ، على حسب دقائق المقابلة ومعطيات اللعب".

ومن جانبه، تحدث لاعب فريق مونبيليه الفرنسي ونجم منتخب الأردن موسى التعمري: "مستعدون لمواجهة المنتخب السعودي. مباراة ستكون قوية للطرفين. المنتخب السعودي يبحث عن النقاط الثلاث، والأكيد بعد فوزه الأول، ونحن حريصون على الفوز، خصوصاً بعد تعثرنا الجولة الماضية، ونسعى للتعويض".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة المنتخب السعودی منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين اللاعب الإسباني لامين يامال وزميله نيكو ويليامز، على هامش مباراة بين منتخب بلادهما ومنتخب جورجيا، على أرض ملعب "راين أنرجي"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

بعد نهاية المباراة بفوز منتخب إسبانيا بأربعة أهداف لواحد، أظهرت لقطات مصورة لامين يامال ونيكو ويليامز يلعبان ما يُعرف لدى البعض بـ "حجر - ورق - مقص"، وهي ملاعبة يدوية بين شخصين، لمعرفة من يمكنه الحصول على زجاجة المياه أولاً.

وكانت الغلبة في صالح نيكو ويليامز، وتحصل على زجاجة المياه في البداية ثمّ منحها للامين يامال.

وخلال المباراة، رقص اللاعبان معًا، احتفالاً بهدف نيكو ويليامز، الذي جاء في الدقيقة 75، بعد أن راوغ لاعب المنافس ثمّ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

إسبانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • البرازيلي ماريو جورجي مدربًا للأخضر تحت 17 عامًا
  • مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا بث مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع