صحافة العرب:
2024-09-16@08:45:18 GMT

- مانويل نوير يخضع لفحوصات طبية

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- مانويل نوير يخضع لفحوصات طبية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانويل نوير يخضع لفحوصات طبية، ونقلت مجموعة ميركور تي زد الألمانية للنشر عن نوير قوله لدى .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانويل نوير يخضع لفحوصات طبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانويل نوير يخضع لفحوصات طبية

ونقلت مجموعة "ميركور/تي زد" الألمانية للنشر عن نوير قوله لدى وصوله إلى النادي :أؤدي بشكل رائع.

ساقي أصبحت بحال أفضل.

وكان نوير قائد المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ قد تعرض لكسر في الساق في ديسمبر الماضي، ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.

وأضافت أن نوير لن يتواجد مع الفريق في معسكره التدريبي الأول بولاية بافاريا، والمقرر اعتبارا من يوم السبت، كما تحوم الشكوك حول مشاركته في الجولة الآسيوية للفريق التي تبدأ يوم 24 يوليو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف على 2000 مريض في قافلة طبية مجانية بالشرقية 

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الشرقية عن تنفيذ القافلة الطبية العلاجية الشاملة في قرية 10 صنعاء بمدينة صان الحجر، والتي استمرت لمدة يومين.

القافلة الحادية عشر

وأوضحت المديرية في بيانها أن هذه القافلة تعد القافلة الحادية عشرة منذ بدء فعاليات المبادرة الرئاسية «100 يوم صحة» في الأول من أغسطس 2024. تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة واتباع أساليب مكافحة العدوى، بالإضافة إلى التأكيد على أعمال التطهير في جميع العيادات بالقافلة الطبية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.

وأضافت المديرية أن القافلة الطبية اشتملت على 11 عيادة، ضمت 10 تخصصات طبية وهي: «الباطنة، الجراحة العامة، العظام، الأطفال، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، تنظيم الأسرة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الأسنان». تم تخصيص عيادتين لتخصص الأطفال لخدمة أهالي القرية والمناطق المحيطة بها، كما أجريت الفحوصات المعملية والكشف المبكر عن أمراض السكر والضغط.

نجحت الفرق الطبية بالقافلة خلال اليومين في توقيع الكشف الطبي المجاني على 2055 مريضًا من أهالي القرية وتوابعها، وتم صرف العلاج اللازم لهم، كما تم تحويل 6 حالات تحتاج إلى عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للمديرية. بذلك، يصل إجمالي من تلقوا الخدمات الطبية إلى 27,846 مريضًا، وتم تحويل 144 حالة إلى المستشفيات ضمن الـ11 قافلة التي نظمتها المبادرة الرئاسية "100 يوم صحة". كما تم تنظيم جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية، بالإضافة إلى ندوات عن الكشف المبكر لأورام الثدي وطرق الفحص الذاتي للثدي، ودعم صحة الأم والجنين.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 7 خدمات طبية هامة تعزز صحة الأسرة
  • التبرع بالبراز: تقنية طبية مبتكرة لإنقاذ الحياة
  • بعد زياش..الإصابة تلاحق مزراوي وتمنعه من إتمام المباراة أمام ساوثهامبتون
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليونا و844 خدمة طبية
  • أول تعليق من نوير بعد قرار اعتزاله
  • وزير النفط العراقي يخضع لقسطرة قلبية أثناء زيارته لأمريكا
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • الكشف على 2000 مريض في قافلة طبية مجانية بالشرقية 
  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • مصادر طبية فلسطينية: ارتقاء 16 شهيدا في غارات إسرائيلية على غزة