الرؤية- الوكالات

أعلن أبو عبيدة الناطق العسكري ياسم كتائب عز الدين القسام أن المقاومة الفلسطينية دمرت 60 آلية عسكرية إسرائيلية منها 10 ناقلات جند في 3 أيام، وأن معظم الاستهدافات كانت بقذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي، وأن المقاتلين يلاحقون "قوات العدو في كل مكان".

وقال أبو عبيدة "في اليوم الـ45 من معركة ’طوفان الأقصى‘ نبرق بالتحية لشعبنا الصامد الذي يعلم الأمة معاني الصمود والفداء".

وأضاف أبو عبيدة- في تسجيل صوتي- أن الاشتباكات لا تزال ضارية مع العدو في عدة محاور في قطاع غزة، مؤكدًا أن "العدوان سينكسر ولن تنكسر إرادتنا". وزاد قائلًا: "مجاهدونا نفذوا عددًا من العمليات النوعية ضد العدو وأوقعوا عددًا من الجنود بين قتيل وجريح، كما نفذنا كمينا ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة السبت الماضي، وقد سمع مجاهدونا صراخ جنود العدو واستغاثاتهم".

"مجاهدونا سمعوا صراخ جنود العدو واستغاثاتهم"#أبو_عبيدة: مجاهدونا تمكنوا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة منها 10 ناقلات جند#الجزيرة_مباشر #غزة_لحظة_بلحظة pic.twitter.com/pAtXxHQBMx

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) November 20, 2023

وتابع القول: "استهدف مجاهدونا في حي التوام ناقلة جند وأصابوها بشكلٍ مباشر فنزل منها 3 جنود فأجهزوا عليهم بقذيفة مضادة للأفراد". وأضاف: "نُرجِّح أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده". وقال إن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين.

وأوضح أبوعبيدة أن الحالة الهستيرية التي يتعامل بها العدو في جرائمه مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر، مشيرًا إلى أن "محرقة العدو ضد شعبنا ستكون بداية نهايته".

وأكد أبو عبيدة أن "كتاب القسام" استهدفوا يوم السبت ناقلة جنود ونزل منها ثلاث جنود وتم استهدافهم بقذيفة قضت عليهم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سي إن إن: صور تظهر تجمع 100 آلية عسكرية إسرائيلية قريبة من حدود لبنان

كشفت قناة سي إن إن بأن صورا من الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • 216 شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا حصيلة ضحايا 5 مجازر للعدو الصهيوني في غزة
  • إعلام العدو: كارثة تصيب الجيش الصهيوني خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان
  • ملاحم تاريخية لحزب الله في الحدود وانباء عن مصرع 80 جنديا صهيونيا
  • كيان العدو الصهيوني يعترف بإصابة قواعد عسكرية مهمة 
  • عملية للقوات المسلحة بثلاثة صواريخ مجنحة على مواقع عسكرية للكيان الصهيوني
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • سي إن إن: تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية على الحدود اللبنانية
  • سي إن إن: صور تظهر تجمع 100 آلية عسكرية إسرائيلية قريبة من حدود لبنان
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • جرافات العدو الصهيوني تنفذ عمليات هدم في مخيم شعفاط