صحافة العرب:
2024-10-06@05:53:04 GMT

الجميل يلتقي عبد المسيح في زيارة تنسيقية

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الجميل يلتقي عبد المسيح في زيارة تنسيقية

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الجميل يلتقي عبد المسيح في زيارة تنسيقية، nbsp;التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، النائب اديب عبد المسيح، في حضور النائب الياس حنكش والامين العام للحزب سيرج داغر، وجرى .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجميل يلتقي عبد المسيح في زيارة تنسيقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجميل يلتقي عبد المسيح في زيارة تنسيقية
 التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، النائب اديب عبد المسيح، في حضور النائب الياس حنكش والامين العام للحزب سيرج داغر، وجرى بحث في المستجدات.

وبعد اللقاء، قال عبد المسيح:" ان الزيارة جاءت في إطار التنسيق على أكثر من صعيد لاسيما في ما يتعلق بالاستحقاق الرئاسي والأمور الوطنية، كمشكلتي السلاح والفساد لاسيما اننا حلفاء، إضافة الى مواضيع تتعلق بمنطقة الكورة وسبل التعاون في المواضيع الإنمائية والاجتماعية مع حزب الكتائب العريق والصديق".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماهي الرسالة المهمة من زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت ودمشق

يمانيون ||

يواصل وزير خارجية ايران عباس عراقجي زيارته الى المنطقة حيث وصل الى دمشق بعد زيارة بيروت.

 

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية السبت، بأن وزير خارجية البلاد عباس عراقجي حمل رسالة مهمة في زيارته الجمعة إلى لبنان مفادها أن طهران لا تترك بيروت وحدها.

 

ونقلت الوكالة عن السفير الإيراني لدى بيروت مجتبى أماني قوله، تعليقا على زيارة عراقجي، إن “إيران لن تسمح بتغيير مصائر المنطقة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، وأن المستقبل ستقرره دول المنطقة وستكون جبهة المقاومة على رأسها”، وفق تعبيره.

 

وأضاف أماني، “أن زيارة عراقجي إلى لبنان كانت رحلة شجاعة وموثوقة وستكون لها تأثيرات إقليمية مهمة، مشيرا إلى أن إيران أظهرت دائما أنها ستبقى مع لبنان في المواقف الصعبة”.

 

وكان وزير الخارجية الإيراني قال الجمعة، إن وجوده في بيروت، هو دليل على أن إيران تقف إلى جانب حزب الله بكامل ثقلها، مشيرا إلى أن المشاورات مستمرة مع باقي الدول للوصول إلى وقف لإطلاق النار بشرط مراعاة حقوق اللبنانيين”.

 

وأضاف عراقجي “واثقون من أن جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل وأن الشعب اللبناني سيخرج منتصرا، ونحن ندعم مساعي لبنان للتصدي للجرائم الإسرائيلية”.

 

كما أكد عراقجي أن بلاده تدعم أي هدنة يعقدها لبنان شريطة أن تقبلها المقاومة اللبنانية وأن تحفظ حقوق الشعب اللبناني وتضمن وقفا كاملا لإطلاق النار في قطاع غزة.

 

 

مقالات مشابهة

  • ماهي الرسالة المهمة من زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت ودمشق
  • “المسيح سيخلف نتنياهو”.. هكذا تحيي إسرائيل الحلم التوراتي بإعادة احتلال لبنان
  • المسيح سيخلف نتنياهو!.. هكذا تحيي إسرائيل الحلم التوراتي بإعادة احتلال لبنان
  • ماذا تحمل زيارة وزير الخارجية الإيراني للبنان؟
  • ميقاتي التقى وفدا من الكتائب والصمد وبو فاعور
  • وفد من الكتائب في السرايا
  • باسيل يلتقي أبو فاعور موفدا من تيمور جنبلاط في البترون
  • وزير السياحة والآثار يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري خلال زيارة للمملكة
  • رئيس الكتائب: الأولوية اليوم هي لوقف إطلاق النار ووقف التوغل البري الإسرائيلي
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة