شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن سوق العمل أربع حملات تفتيشية في العاصمة والمحرق والجنوبية، بالتنسيق مع وزارة الداخلية وتم خلالها رصد عدد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونيةأعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن رصد عدد من المخالفات .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سوق العمل»: أربع حملات تفتيشية في العاصمة والمحرق والجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سوق العمل»: أربع حملات تفتيشية في العاصمة والمحرق...

بالتنسيق مع وزارة الداخلية.. وتم خلالها رصد عدد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية

أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن رصد عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين وضبط عدد من العمالة المخالفة، خلال تنفيذ أربع حملات تفتيشية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، في محافظات العاصمة والمحرق والجنوبية.

وشملت الحملات التفتيشية زيارة عددًا من المحال التجارية ومواقع العمل وأماكن تجمع العمالة، للوقوف على مدى الالتزام بالأنظمة والقوانين، بما يحافظ على المقومات الأساسية لسوق العمل.

وأوضحت الهيئة أنه تم تنفيذ حملتين تفتيشيتين في محافظة المحرق، شارك في الحملة الأولى شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، ومديرية شرطة محافظة المحافظة، أما الحملة الثانية فكانت بالتنسيق مع الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

أما الحملة الثالثة فكانت في محافظة العاصمة بالتنسيق مع إدارة تنفيذ الأحكام، في حين كانت الحملة الرابعة في المحافظة الجنوبية بمشاركة الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.

وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية الجميع للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.gov.bhأو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عوض" تكلف القائمين على برنامج «مشروعك» بتكثيف تنفيذ حملات التوعوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، القائمين على برنامج «مشروعك» بتكثيف تنفيذ حملات التوعوية عن المشروع خاصة في القرى للتعريف بأهمية العمل الحر والإنتاج، وتوفير آليات جاذبة للشباب ودراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذا تبني وطرح المبادرات الجادة للاستفادة من المشروع وتشجيع الشباب على العمل الحر، وتقديم التسهيلات للمتقدمين للحصول على القروض، وتوفير تدريب فني وإداري لهم.

وقالت د. منال عوض خلال لقاء اليوم، إنّ الفترة المقبلة ستشهد تقديم كل الدعم لـ (مشروعك) للعمل على تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع المحافظات، مشيرة إلى أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة التي حققها (مشروعك) في المحافظات مع زيادة التركيز على المناطق الأكثر احتياجا ومحافظات الصعيد.

 

وأشارت وزير التنمية المحلية إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتميز بقدرتها على توظيف العمالة كما تعطي فرصة للتدريب أثناء العمل لرفع القدرات والمهارات، وبالإضافة إلى ذلك، تنخفض نسبة المخاطرة فيها بالمقارنة بالمشروعات الكبري، وتساهم أيضاً في تحسين الإنتاجية وتوليد وزيادة الدخل، مشيرة إلى أنه يتم الاهتمام بتدريب كافة العاملين بإدارات "مشروعك" بالمحافظات من خلال مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة  علي أساسيات التمويل المصرفي للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمميزات النسبية للتمويل في كل بنك من البنوك الستة التي يتعامل معها "مشروعك" وأيضاً المفاهيم الأساسية للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالإسماعيلية
  • "عوض" تكلف القائمين على برنامج «مشروعك» بتكثيف تنفيذ حملات التوعوية
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • "سلامة الغذاء": حملات تفتيشية على الأسواق بمختلف المحافظات
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • إسكان النواب: عودة العمل بقانون البناء يقضي على المخالفات ويُحيي سوق العمل