تحدث الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي عن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مشيدا بالسمات الشخصية التي يتمتع بها "الدون" خارج أرضية الملعب.

وقال ياسين بونو في مقابلة مع حساب "DavooXeneizeJRR" على منصة "إكس": "كريستيانو رونالدو واحد من أفضل أصدقائي حاليا، إنه ضمن خانة الأشخاص الطيبين، لقد تبادلت معه القمصان في أحد الأيام".



وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أتذكَّر أنه سجّل ضدي أربعة أهداف في ملعب سانتياغو برنابيو، وبعد المباراة كان رفقة ابنه، وهذا الأخير قال لي بأن 'والدي سجّل في مرماك أربعة أهداف'".

"الآن، ابنه كَبُر ويتواجد معه في السعودية، لقد قال لي مؤخرا: 'بونو، سنرى متى سيسجّل عليك والدي'"، يستطرد الدولي المغربي.

ومن المرتقب أن يقام "الديربي" بين فريقي النصر والهلال مطلع كانون الأول / ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأشار حارس المرمى المغربي (32 عاما)، في المقابلة المطولة مع حساب "DavooXeneizeJRR" الأرجنتيني إلى أن ميسي هو أصعب لاعب واجهه على الإطلاق عبر مسيرته، بقوله: "لقد فعل الكثير ضدي.. كان يظهر في المنطقة فجأة ويضع الكرة في شباكي.. بالنسبة لي مواجهته شرف، بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها في شباكي".

ياسين بونو يشرح لماذا برأيه لن يكون هناك ميسي آخر.. وهكذا وصف كريستيانو رونالدو ???? pic.twitter.com/LPgzL3R8GM

— Kooora (@kooora) November 20, 2023
وتحدث بونو أيضا عن تجربته حتى الآن في الكرة السعودية، وقال: "الهلال ناد كبير جدا، ربما في الأرجنتين لا تدركون نوعا ما من هو الهلال في العالم العربي، لكن بما أنني في المغرب كنت أعرف أنه ناد قوي للغاية، إنه قوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

ويعيش بونو موسما رائعا مع نادي الهلال، ويعتبر من أهم أسباب احتلال فريقه لصدارة دوري "روشن" للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه النصر الوصيف، بعد مرور 13 جولة من الدوري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بونو رونالدو رونالدو كرة القدم بونو رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو

ماجد محمد

أكد نجم الكرة السابق محمد نور أن فريق النصر هو الفريق الوحيد القادر على إيقاف زحف الهلال في الدوري.

وقال نور: “النصر يمتلك عناصر مميزة وموهوبة تستطيع مواجهة التحديات الكبيرة، وأعتقد أنهم الوحيدون القادرون على تقديم المستوى الذي يمكن أن يوقف قوة الهلال”.

ولفت إلى أن النصر يعاني من مشاكل أمام فرق المنافسين مثل الهلال والاتحاد ، مشيرا إلى إنه في ذات الوقت النصر هو الفريق الوحيد الذي يمكنه إيقاف الهلال وفي الوقت نفسه الهلال هو الوحيد الذي يمكنه أيقاف النصر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Vp_JPfyk3h3irxg4.mp4

مقالات مشابهة

  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • شاهد ماقاله جندي صهيوني عن مجاهدي حزب الله
  • شاهد ما يفعله حزب الله حالياً .. كاريكاتير
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • المسمار: الهلال ناجح إداريا عكس النصر.. فيديو
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو