بوابة الوفد:
2024-07-02@01:09:03 GMT

موعد انطلاق مسلسل « بطن الحوت »

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

ينتظر جمهور المنصات الإلكترونية موعد انطلاق مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج وباسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، والذي مقرر أن يعرض يوم 23 نوفمبر الجاري.

 

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت، كلٍ من الفنان محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب، زينب غريب، حسن أبو الروس، عصام عمر، أحمد فهمي، ترنيم هاني، سارو شديد وغيرهم.

مسلسل بطن الحوت

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت، في إطار 15 حلقة، ويشمل معالجة حديثة لقصة قابيل وهابيل ويدور حول صانع فخار (محمد فراج) يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، فيجد نفسه في حالة من التشدد تصل به للتطرف الديني وإدارة امبراطورية تجارة مخدرات.

 

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث، شخصية صانع فخار يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب، وتقدم سماح أنور دور والدته وتجمعه قصة حب بـ آية عبد الرازق، ملكة جمال مصر لعام 2019.

مسلسل بطن الحوت

ويلعب الفنان باسم سمرة، دور زوج أسماء أبو اليزيد، وله ابنتين من تمثيل زينب غريب وترنيم هاني، الذي يتسبب في مقتل صديق محمد فراج.

 

آخر أعمال محمد فراج

من الجدير بالذكر أن يعرض للفنان محمد فراج، خلال هذه الفترة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم، ومن بينهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي وغيرهم من الفنانين.

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويتفاصيل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

آخر أعمال الفنان باسم سمرة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة، فيلم "البعبع"، ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي، وتدور أحداثه حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

 الفيلم بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بطن الحوت بطن الحوت محمد فراج باسم سمرة أسماء أبو اليزيد الفنان محمد فراج سماح أنور عبد العزيز مخيون الفن مسلسل بطن الحوت محمد فراج باسم سمرة فیلم ڤوی

إقرأ أيضاً:

ظهور جماعة مسلحة في عدن تؤيد الحوثي وتعلن عن انطلاق ”عملية عسكرية” ضد الشرعية باسم ”دك البحر” !!

ظهور جماعة مسلحة في عدن تؤيد الحوثي وتعلن عن انطلاق ”عملية عسكرية” ضد الشرعية باسم ”دك البحر” !!

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • ظهور جماعة مسلحة في عدن تؤيد الحوثي وتعلن عن انطلاق ”عملية عسكرية” ضد الشرعية باسم ”دك البحر” !!
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)