بوابة الوفد:
2024-10-05@05:09:55 GMT

فاتي يدعم جافي بعد الإصابة بالرباط الصليبي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

كشف نادي برشلونة عن تعرض لاعب الفريق الإسباني بابلو جافي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة منتخب إسبانيا أمام جورجيا، ضمن منافسات تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

عموتة يبحث عن مصالحة الجماهير الأردنية أمام السعودية

وأعرب أنسو فاتي، لاعب برشلونة المعار لبرايتون الإنجليزي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بزميله السابق جافي، عن حزنه الشديد من الإصابة التي تعرض لها.

وقام فاتي بتقديم رسالة دعم للنجم الشاب، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشر صورة كتب عليها: " أخي الصغير، أنت تمتلك الكثير من القوة. نحن معك".

ومن المقرر أن يغيب جافي عن برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث تأكد غياب اللاعب عن منافسات يورو 2024 وأولمبياد باريس المقبلة.

الجدير بالذكر أن جافي يعد أحد أبرز لاعبي برشلونة خلال الموسم الحالي والماضي، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة مع البلوجرانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة جافى جورجيا إسبانيا منتخب أسبانيا تصفيات امم اوروبا يورو 2024 انسو فاتي

إقرأ أيضاً:

نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية

المناطق_واس

حقق، لاعب الصفا، “الرامي” حسن الأحسائي الميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص (فئة الشباب) التي أقيمت أمس الخميس في مضمار نادي الرياض في انطلاق ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية الثالثة .

ونال هادي المعلم (النور) الميدالية الفضية بحلوله ثانيًا، وحصد حسين آل سعيد (الصفا) الميدالية البرونزية لحصوله على المركز الثالث.

أخبار قد تهمك شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران 20 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءً انطلاق دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة مطلع أكتوبر القادم 5 أبريل 2024 - 10:57 صباحًا

وفي منافسات القفز بالعصا (رجال)، نال لاعب الهلال حسين آل حزام، الميدالية الذهبية، وحصل لاعب الخليج هاشم الشرفا على الفضية، فيما ظفر لاعب الصفا محسن الدبوس بالبرونزية.

وانتزع محمد تولو، ( الهلال )، الميدالية الذهبية في رمي الجلة (رجال)، وحصل عبدالرحمن المحمود (الباحة) على الفضية، ونال علي آل مبارك (الصفا) البرونزية.

وسيطر الهلال على ذهبية وفضية سباق 1500 متر (رجال)، بعد أن حصل رائد الجدعاني على المركز الأول، ومحمد عثمان شيواي على المركز الثاني، فيما نال البرونزية صالح أحمد حماد (الصفا).

وحصد لاعب الهلال مبارك اليامي، ذهبية سباق 100 متر (فئة الشباب)، وحقق لاعب الوطن علي أحمد الميدالية الفضية، فيما نال لاعب بيشة بداح البيشي الميدالية البرونزية.

ونال لاعب العلا علي ماس، الميدالية الذهبية في سباق 100 متر (رجال)، وحصل لاعب الهلال عبدالله محمد على الفضية، وحصد زميله فهاد السبيعي الميدالية البرونزية.

مقالات مشابهة

  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • إصابة جليسون بريمر مدافع يوفنتوس بالرباط الصليبي
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • غيابات الاتحاد قبل لقاء الأخدود
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»