دمشق-سانا

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب اليوم الموازنتين الاستثماريتين لوزارتي الزراعة والإصلاح الزراعي والكهرباء والجهات التابعة لهما للسنة المالية 2024.

كما ناقشت اللجنة بحضور وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا ووزير الكهرباء المهندس غسان الزامل مشروع قطع الحساب الختامي للوزارتين للسنتين الماليتين 2021 و2022.

مهران معلا

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

جامعة عمران تقيم حفلاً تكريمياً لوزيري الخدمة والكهرباء

الثورة/ صفاء عايض

أقامت جامعة عمران أمس حفلاً تكريمياً لوزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري رئيس جامعة عمران السابق الدكتور خالد الحوالي ووزير الكهرباء والطاقة والمياه نائب رئيس الجامعة السابق الدكتور علي سيف حسن.

وفي الحفل بحضور محافظ عمران ونائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس ونائب وزير الكهرباء عادل بادر وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، ألقيت كلمات لوزيري الخدمة والكهرباء ومحافظ عمران ونائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، ألقيت كلمات أكدت أهمية ما تحقق لجامعة عمران من نجاحات وإنجازات على مختلف الصعد الأكاديمية والبنية الأساسية في إطار ما يشهده اليمن من تقدم وتطور مضطرد في مختلف المجالات.

وأشارت الكلمات إلى أهمية التعاون والتكاتف والتنسيق لكل الجهات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية بهدف الارتقاء والنهوض بمستوى الواقع الخدمي والاقتصادي والاجتماعي في سبيل خدمة المواطن اليمني في كل ربوع الوطن.

ونوهت بأهمية المسؤولية الملقاة على كاهل وعاتق قيادات الدولة على المستويين المركزي والمحلي في تقديم الخدمات الأساسية والمتطلبات لأبناء الشعب والتي تعكس مدى تغيير الواقع إلى الأحسن ولأرقى بما يسمو بالوطن والمواطن كما ونوعًا.

وحثت جميع القيادات والمسئولين على ضرورة التحلي بالمسؤولية وروح العدالة والتعاون في سبيل الارتقاء بالوطن اليمني بما يجعل منه رقمًا قويًا بين الأمم والشعوب وهذا ما يأمله من قيادات الدولة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

إلى ذلك كرمت محافظة عمران وجامعة عمران وزيري الخدمة المدنية والتطوير الإداري والكهرباء والطاقة والمياه بدرعي المحافظة والجامعة تقديرا لجهودهما وما بذلاه من مهام وأعمال في تطوير جامعة عمران بمختلف المجالات والجوانب الأكاديمية والإدارية والإنشائية والبنية التحتية والأساسية.

مقالات مشابهة

  • جامعة عمران تقيم حفلاً تكريمياً لوزيري الخدمة والكهرباء
  • الصحفيين تناقش اليوم ملف القيد وتطوير ضوابطه واختيار لجنة معاونة
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة وميت خلف للإصلاح الزراعي
  • رئيس مياه سوهاج: توفير 19 مليون جنيه فى ورش الصيانة والإصلاح خلال عام
  • لجنة وزارية تناقش توجهات الحكومة بالتعامل مع مصانع طحن الأسماك
  • الري تكشف تفاصيل مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ
  • لجنة حكومية في عدن تناقش 16 طلباً للحصول على الجنسية اليمنية
  • الحاج حسن عرض مع المديرين في المعهد المتوسط الزراعي المشاريع المشتركة
  • وزير الزراعة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الإصلاح الزراعي وصندوق الأراضي التابعة
  • وزير الزراعة يترأس اجتماع مجلس إدارة الإصلاح الزراعي وصندوق الأراضي