شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السفير الكوري لدى الدولة الكونغرس العالمي للإعلام سيعزز التعاون بين الإمارات وكوريا في قطاع الإعلام، أعرب سعادة يو جيه سونج، سفير جمهورية كوريا لدى الدولة عن ثقته في أن الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيعقد في أبوظبي سيساهم في تعزيز التعاون في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الكوري لدى الدولة: الكونغرس العالمي للإعلام سيعزز التعاون بين الإمارات وكوريا في قطاع الإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الكوري لدى الدولة: الكونغرس العالمي للإعلام...

أعرب سعادة يو جيه سونج، سفير جمهورية كوريا لدى الدولة عن ثقته في أن الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيعقد في أبوظبي سيساهم في تعزيز التعاون في قطاع الإعلام بين بلاده ودولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا في هذا الصدد على الدور البارز لوسائل الإعلام في تعزيز العلاقات بين الدول .

وقال السفير يو جيه سونج لوكالة أنباء الإمارات /وام/ “مع تزايد العولمة، هناك توجه مستمر لتغطية بمختلف القضايا العالمية، لذا فإن الحاجة إلى منصة عالمية توفر تقارير سريعة ودقيقة حول هذه القضايا أمر بالغ الأهمية ” مؤكدا أن هذا الحدث العالمي من شأنه أن يعزز أطر التعاون في مجال الإعلام بين البلدين إل آفاق أرحب .

وجاءت تصريحات السفير الكوري بالتزامن مع الاستعدادات للدورة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيعقد تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة.

وسيعقد المؤتمر والمعرض الدولي البارز في قطاع الإعلام – والذي تنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع “وام” خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2023، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك، أبوظبي.

وأضاف السفير الكوري : “تم تحقيق تقدم كبير في مجال التعاون في قطاع الإعلام جسدته زيارات وفد “وام” الأخيرة إلى جمهورية كوريا، مما أدى إلى توقيع مذكرات التفاهم مع وسائل الإعلام الكورية الرئيسية.. وعلى ضوء هذه المذكرات، يرغب كلا البلدين في توثيق التعاون في الأحداث الدولية والتبادلات الثنائية المتعلقة بالتغطية الإعلامية، الأمر الذي سيساهم في تعزيز العلاقة بين البلدين من خلال وسائل الإعلام ” .

وقال: “منذ الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس يون سوك يول إلى دولة الإمارات في يناير 2023، شهدت كوريا والإمارات زيادة في مستوى تبادل الزيارات والتعاون في مجالات مختلفة مثل السياسة والاقتصاد والثقافة ”.

وبصدد استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة للحدث الدولي “COP28” في نوفمبر، أشار سعادة السفير إلى أن الحكومة الكورية تستعد أيضاً لأن تلعب دوراً نشطاً وداعماً لمساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم هذا الحدث العالمي المهم “.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس التعاون فی فی تعزیز

إقرأ أيضاً:

المجلس العالمي للتسامح ومقدونيا الشمالية يبحثان التعاون

استقبلت غوردانا سيليانوفسكا دافكوفا رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية، أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، والوفد المرافق له في القصر الرئاسي بالعاصمة سكوبيه، حيث جرى بحث التعاون والعمل المشترك في مجالات دعم التسامح والسلام.

ورحبت غوردانا سيليانوفسكا دافكوفا بأحمد بن محمد الجروان، وأكدت دعمها الكامل للمجلس.

واستعرض الجروان خلال اللقاء دور المجلس على صعيد توحيد الجهود الدولية في مختلف المجالات لدعم التسامح والسلام.

وبحث الجانبان إقامة جلسات مستقبلية لعقد مؤتمر يهدف إلى توظيف الاقتصاد في دعم التسامح والسلام، وإنشاء شراكات اقتصادية تنموية، كما تناولت المناقشات مجالات التعليم وإمكانية استضافة مقدونيا أكاديمية دولية لإعداد القادة في مجال التسامح والسلام.

(وام)

مقالات مشابهة

  • الحصانات الدبلوماسية الشخصية – مشاكلها
  • العراق يرفض التصريحات الأمريكي بحق رئيس القضاء: يمس كيان الدولة
  • البرلمان العربي: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف
  • تطبيع الإعلام تطويع للسياسة!!
  • جامعة قناة السويس تحقق تقدم في التصنيف العالمي us news
  • جامعة قناة السويس تُحقق تقدما ملحوظا في التصنيف العالمي US News 2024
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • عاصمة الإعــلام العربي
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • المجلس العالمي للتسامح ومقدونيا الشمالية يبحثان التعاون