صحيفة البلاد:
2024-07-11@11:35:05 GMT

المملكة قاطرة النمو في الشرق الأوسط

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

المملكة قاطرة النمو في الشرق الأوسط

بوسطن : البلاد

 أكد مستشار المدير التنفيذي للبنك الدولي يعرب اليعربي أن المملكة العربية السعودية هي قاطرة النمو في منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن أنها تلعب دورا أساسيا ومحوريا في تشكيل السياسات الإقليمية والعالمية فيما يتعلق بمجموعة من الموضوعات المهمة.

 وقال اليعربي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على هامش مشاركته في ملتقى “العالم العربي، الفرص والتحديات” في جامعة هارفارد بحضور عدد من سفراء الدول العربية وبمشاركة طلابية من النادي السعودي وبحضور المهتمين بالسياسة والثقافة والمجال العلمي والأكاديمي، إن المملكة العربية السعودية لها وزنها العالمي، وما دعمها الكبير الذي قدمته إلى مؤسسة التنمية الدولية التابعة للبنك الدولي للدول المنخفضة الدخل إلا دليل للدور الكبير والديناميكي والمتنامي لها، فضلا عن أنها هي صمام أمان المنطقة.

 وعلق على جهود السعودية فيما يتعلق بملف التغيير المناخي، ممتدحا تلك الجهود الريادية، مما جعلها مصدرا للإشادات العالمية بما يتعلق بمبادراتها العالمية الخاصة بالبيئة والمناخ.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

«كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا» تحتفل بمرور 50 عاماً من الابتكار

جدة – البلاد

احتفلت شركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا FZE ، التابعة الإقليمية لشركة كاسيو للكمبيوتر المحدودة، بالتعاون مع شركة محمود صالح أبار وشركاه التجارية، الموزع الحصري لمنتجات كاسيو في المملكة العربية السعودية، بالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات.

وتهدف هذه الفعاليات بالسوق السعودي وتعزيز شبكة التوزيع، مما يضمن إتاحة أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الساعات بجميع أنحاء المنطقة.

وقال السيد تاكاشي سيميا، المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو شهادة على الالتزام بالابتكار والجودة والتميز ، وأن هذه الفعاليات في جدة والرياض هي احتفال بالرحلة والشراكات القوية.

من جهته قال السيد محمود الجبشة، المدير العام الأول لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا ، إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو لحظة فخر لنا جميعًا ، وتكريم للروح الابتكارية والمرونة على مر العقود.

بدوره أكد السيد أيمن كامل توفيق، مدير كاسيو بشركة ابار، على أهمية هذه المناسبة قائلاً: “إن هذه الذكرى الخمسين علامة فارقة مهمة لكاسيو وشهادة على شراكتنا الدائمة الممتدة إلى عقود ، وأثمرت بحمدالله عن تحقيق انجازات انعكست ايجابا على تطوير وتعزيز أعمال منتجات كاسيو الإليكترونية التي تتمتع بالإصالة ، والتطلع إلى مستقبل مليء بالابتكار والتعاون.

مقالات مشابهة

  • الناتو يعتزم تعزيز وجوده في الشرق الأوسط وأفريقيا بذريعة "السلام"
  • “رؤية 2030″ على المحك”.. هل تُجهض تهديدات الحوثي أحلام محمد بن سلمان في تحويل المملكة إلى “أوروبا الشرق الأوسط”؟
  • المملكة العربية السعودية تُكرم 15 طبيباً من أصحاب الكفاءات النادرة بمنحهم الجنسية السعودية
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • تفاصيل قرارات مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • سيناريو الفوضى فى الشرق الأوسط !!
  • «كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا» تحتفل بمرور 50 عاماً من الابتكار
  • مستثمرون: الصناعة قاطرة التنمية لزيادة النمو الاقتصادي
  • رحيل رولان دوماس عميد الدبلوماسية الفرنسية