تتجه قصة الكرواتي لوكا مودريتش وريال مدريد نحو كتابة فصلها الأخير بنهاية الموسم الكروي الحالي، ومن المتوقع أن يرحل اللاعب إلى وجهة جديدة تكون محطته الأخيرة قبل اعتزال كرة القدم.

وخلال مسيرة امتدت 12 عاما، شارك مودريتش بقميص الريال في 503 مباريات بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وحصد فيها جميع الألقاب الممكنة، وسجل 37 هدفا وقدم 78 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4بعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.. أنشيلوتي يكشف عن مفتاح الفوز وتشافي غاضبlist 2 of 4كلاسيكو برشلونة وريال مدريد.. بيلينغهام يحلق والأمين جمال يحطم الأرقامlist 3 of 4ريال مدريد يستغني عن كبير الأطباء بسبب تكرار إصابات لاعبيهlist 4 of 4لوكا مودريتش نجم ريال مدريد "غاضب"end of list

وتراجعت فرص مشاركة مودريتش كثيرا هذا الموسم في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لا سيما في ظل وجود لاعبين شباب في خط الوسط مثل الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي أوريليان تشواميني.

وظهر المتوج بالكرة الذهبية عام 2018، في 11 مباراة بالليغا و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا ولعب 647 دقيقة، بحسب موقع "ترانسفير" ماركت المتخصص في أخبار اللاعبين والانتقالات.

????️ الأسطورة لوكا مودريتش: "ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي، إنه جزء من حياتي وعائلتي. ريال مدريد هو وسيلة للوجود، لقد وُلدت في كرواتيا ولكني أشعر بأنني في بيتي هنا. pic.twitter.com/fpxUa1TwQX

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) November 17, 2023

الدوري السعودي وجهة مودريتش المحتملة

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن الكرواتي منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن وكيل اللاعب تلقى بالفعل عروضا كثيرة من أندية سعودية مختلفة وربما ينتقل إلى أحدها في حال كان العرض "مناسبا".

وفي الموسم الماضي، ربطت أخبار اسم الكرواتي (38 عاما) بنادي الاتحاد، وإذا قرر الانتقال للعميد سيزامل صديقه النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

واستقطبت الأندية السعودية نجوما كثيرين في الميركاتو الصيفي، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، والبرازيلي نيمار والسنغالي خالدو كوليبالي لاعبا الهلال والفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط الاتحاد والجزائري رياض محرز جناح الأهلي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الغرافة يتعاقد مع خوسيلو

 
الدوحة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» فان دايك: تحدثنا بـ «كلمات عنيفة»


أعلن نادي الغرافة ثالث الدوري القطري لكرة القدم تعاقده مع مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا خوسيلو.
وقال النادي في تدوينة على موقعه الرسمي بمنصة إكس (تويتر سابقاً) «رسمياً، خوسيلو، الدولي الإسباني ينضم إلى (الفهود)»، دون الكشف عن مدة العقد أو أي تفاصيل مالية.
ونشر ريال مدريد المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا صورة للاعب خوسيلو على موقعه الرسمي بمنصة إكس وأرفقها بعبارة «شكراً».
ويتواجد خوسيلو في قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً في ألمانيا، حيث يلتقي «لاروخا» مع جورجيا الأحد في ثمن النهائي.
وبدأ خوسيلو «34 عاماً» مسيرته الكروية مع نادي سلتا فيجو، وانتقل إلى ريال مدريد في المرة الأولى موسم 2011-2012، قبل أن يلعب لأندية ألمانية عدة على غرار هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت وهانوفر، ثم لعب في إنجلترا مع ستوك سيتي ونيوكاسل.
وعاد المهاجم إلى إسبانيا عام 2019 من بوابة آلافيس، قبل أن ينتقل إلى إسبانيول، ومنه إلى ريال مدريد بداية الموسم الماضي.
وأنهى الغرافة النسخة الأخيرة من الدوري في المركز الثالث، وضمن مقعداً في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة الذي تنطلق نسخته الأولى الموسم المقبل بمشاركة أفضل 24 فريقاً في القارة.
كما بلغ الغرافة نصف نهائي كأس الأمير، قبل أن يخسر أمام قطر 3-4 بركلات الترجيح (2-2)، وهو الدور ذاته التي خرج منه في كأس قطر على يد الريان 0-1.
وكان الغرافة أعلن عن إقامة معسكره التحضيري للموسم الجديد في سلوفاكيا خلال الفترة من 16 يوليو إلى الأول من أغسطس القادمين.

مقالات مشابهة

  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • تدخل رسمي لمنع مودريتش من الاعتزال
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ياسين براهيمي يرفض الانتقال للدوري السعودي