كتب- محمد سامي:
أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، عن ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) و/ أو 50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشأ صالح للاستهلاك الآدمي لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة).

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم أن فترات وصول من 1 يناير حتى 15 يناير 2024 و / أو وصول من 16 إلى 30 يناير 2024 و / أو وصول من 1 إلى 15 فبراير 2024 حسب رغبة البائع.

وأكدت الهيئة أنه بالنسبة للسكر الأبيض يمكن تجزئة الكمية طبقا لكراسة الشروط ، ويكون معبأ في عبوات 50 كيلو جرام منوهة بأن السداد : At Sight بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

وأضافت أن العروض تقدم بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، ويقدم السعر على أساس CIF free out على أن يكون تقديم العروض الفنية والمالية يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

وذكرت أن باقي الشروط طبقا لكراسة الشروط والمواصفات للسكر الخام والسكر الأبيض التي يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للسلع التموينية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة السلع التموينية سكر مستورد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم نائب محافظ القليوبية السابق

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعه بنها، الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية السابق والأستاذ بكلية الهندسة ببنها على ما قدمه من جهود عظيمة واسهامات قيمة ورعاية لجميع مواطنين محافظة القليوبية خلال توليه منصب نائب محافظ القليوبية.

وأكد الجيزاوي، على دعمه الدائم والمستمر للدكتور سمير حماد كأحد أبناء الجامعة التي طالما نفتخر بهم دائما، مرحبا بعودته إليها لاستكمال مسيرة العطاء والبناء داخل كلية الهندسة ببنها.

وفي سياق أخر - أجري  اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة عدد من الملفات الحيوية التي تهم المواطنين  وعلي رأسها التموين والصحة والنظافة والاشغالات والباعة الجائلين والأسواق وذلك للتعرف علي المشكلات التي تواجه المواطنين في هذه القطاعات للنهوض بالخدمات المقدمة والعمل علي حلها ميدانيا والاستماع من المواطنين عن قرب وذلك بهدف تحسين الخدمات ورفع العبء عن كاهلهم   معلنا وضع مخطط أن شبرا الخيمة تعد من أهم أولويات المحافظة وأنه سيتم العمل علي تطوير ميدان المؤسسة وإعادته لرونقه الحضاري من جديد والتخلص من الازمات المزمنه به باعتباره البوابة الرئيسية للقادمين من وجه بحري الي القاهرة وشريان حيوي يربط الوجه البحري بالقاهرة والجيزة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها محافظ القليوبية بدأها بتفقد مخزن الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين لمتابعة توافر السلع التموينية التي يتم صرفها للمواطنين علي البطاقات التموينية حيث أكد وكيل وزارة التموين أن المحافظة بها 21 مخزن تابع للشركة يحتوي على مخزون 960 طن سكر ويتم الدفع بعدد 165 طن يوميا للمخزن كما تحتوزي مخازن الشركة علي عدد 960 طن من زيت الطعام  ويتم الدفع يوميا بعدد 190 طن من الزيت  ويتم الصرف لعدد 1.3 مليون بطاقة تموينية مسجل عليها عدد 3.6 مليون مواطن من مواطني القليوبية وتم صرف 70% من الحصه التموينية لشهر يوليو الجاري كما يتم دعم السلع التموينية الاساسية بأكثر من 10 سلع اخري تكميلية من بينها الحلاوة الطحينة والجبن والمربي ومسحوق الغسيل والدقيق والارز والبسكويت والصابون وغيرها من السلع التي يتم صرفها للمواطنين.

وشدد محافظ القليوبية، خلال جولته علي ضرورة إحكام الرقابه ومراقبة أسعار السلع وتوفيرها للمواطنين بشكل دائم والعمل علي شن حملات مفاجئة خصوصا علي المخابز  وخلال جولة اليوم حرص عطيه علي الاستماع لشكاوي حيث إشتكت أحد السيدات من تدني مستوي الخبز بأحد المخابز بحي غرب شبرا الخيمة وعلي الفور قام المحافظ بحملة مفاجئة علي مخابز المنطقة وقام بغلق أحد المخابز بعد،التأكد من تدني مستوى الخبز وعدم مطابقته للمواصفات القياسية وبيع الدقيق للحصة التموينية حيث اصدر المحافظة توجيهاته بغلق المخبز لمدة شهر وتحويل الحصه الخاصة به لأقرب مخبز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يكرم نائب محافظ القليوبية السابق
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأربعاء 10-7-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاربعاء 10-7-2024 في محافظة قنا
  • 4 دول عظمى تعلن توقيف بيع مواد لتصنيع الذخيرة لإسرائيل
  • أسعار السلع التموينية اليوم الثلاثاء 9-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الثلاثاء 9-7-2024 في محافظة المنيا
  • متحدث هيئة المقيمين: لا يحق لأي شخص ممارسة مهنة التقييم دون ترخيص
  • رغم العروض .. تراجع الحركة في اسواق الاردن
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاثنين 8-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الإثنين 8-7-2024 في محافظة المنيا