شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى الأهلي أو الزمالك في الصيف، رفض مسؤولو نادي بيراميدز، انتقال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي، إلى الأهلي أو الزمالك، بعد العروض التي قدمت لهم خلال .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى الأهلي أو الزمالك في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى...

رفض مسؤولو نادي بيراميدز، انتقال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب الأولمبي، إلى الأهلي أو الزمالك، بعد العروض التي قدمت لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق السماوي، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بجانب رغبتهم في الاحتراف الخارجي.

رابط بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز 2022/2023

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، موقف إبراهيم عادل ومحمود صابر، من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، في الصيف الجاري، لاسيما أن الثنائي يمتلك العديد من العروض سواء المحلية أو القارية، بعد التألق مع المنتخب في أمم إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی الصیف

إقرأ أيضاً:

ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي

صرح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بأن جهود الاتحاد لاستعانة بخدمات حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، وأحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، لأولمبياد باريس 2024 قد باءت بالفشل.

فتحي وحجازي خارج المنتخب الأولمبي

وأوضح أن المنتخب المصري سيواجه تحديًا كبيرًا في المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا، أوزبكستان، والدومينيكان.

وفي تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت»، أكد حازم إمام أن الناديين رفضا فكرة الاستغناء عن حمدي فتحي وحجازي للمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف أن المدرب البرازيلي للمنتخب الأولمبي، روجيرو ميكالي، يواجه صعوبات بسبب رفض الأندية ترك لاعبيها فوق السن.

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

كما أن النادي الأهلي يرفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، بينما يرفض نادي بيراميدز انضمام لاعبيه مثل أحمد سامي، أسامة جلال، ومصطفى فتحي نظرًا لظروف المنافسة على لقب الدوري.

وأشار إمام إلى أن ميكالي طلب ضم ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، لأنه ضمن القائمة المبدئية التي تم إرسالها، وأيضًا محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، ما يزال في الصورة.

واختتم حديثه بالتعبير عن دهشته من الانتقادات حول عدم إلزام الأندية بضم لاعبيها للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في مهمة وطنية.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي