موقع 24:
2024-07-06@13:46:24 GMT

أهم الشائعات حول ساعة سامسونغ غالاكسي 7 المقبلة

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أهم الشائعات حول ساعة سامسونغ غالاكسي 7 المقبلة

رغم أن شركة سامسونغ لم تؤكد بأنها ستطلق ساعة غالاكسي 7 في عام 2024، لكن العديد من الشائعات انتشرت حول هذه الساعة.

فيما يلي أهم الشائعات حول ساعة غالاكسي 7 المقبلة، وفق ما أورد موقع “أندرويد بوليس” الإلكتروني: 

عمر بطارية أطول

توفر ساعات سامسونغ الأكبر حجماً أفضل عمر بطارية يمكنك الحصول عليه في ساعة ذكية.

وقد أثبتت الشركة ذلك في ساعة غالاكسي 6، التي تعمل بانتظام لمدة يومين كاملين قبل الحاجة لإعادة شحنها. وتقول الشائعات إن تصميم ساعة غالاكسي 7 القادم سيأتي بمجموعة شرائح معالجة بدقة 3 نانومتر، وهذا يعني عمر بطارية أطول، قد يصل إلى 3 أو 4 أيام متواصلة. 

مراقبة ضغط الدم الوظيفي

رغم أن ساعة غالاكسي 6 قادرة تقنياً على مراقبة ضغط الدم، إلا أنها لا تتمتع بإمكانية الوصول إلى هذه الوظيفة في بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة التي لم تحصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الوقت المناسب قبل إطلاق ساعة غالاكسي 6. وبحسب الخبراء، يمكن أن يتم الحصول على الموافقة المذكورة بحلول الوقت الذي سيتم فيه إطلاق سلسلة ساعة غالاكسي 7. 

توافق أفضل مع الهواتف غير التابعة لشركة سامسونغ

تعمل شركة سامسونغ عادةً على جعل ملحقات هواتفها المحمولة تعمل بشكل أفضل مع هواتفها. توفر سماعات الأذن الحديثة للشركة إمكانية التبديل السلس بين الهواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة سامسونغ التجارية، ولكنها لا تدعم الأجهزة من الشركات المصنعة الأخرى. يتطلب إجراء قياسات تخطيط القلب ومراقبة ضغط الدم في البلدان التي تسمح بذلك، تطبيق “سامسونغ هليث مونيتور”، والذي يتوفر رسمياً فقط من خلال متجر غالاكسي على هواتف سامسونغ. 


سيكون من الجيد أن نرى هذا النوع من الميزات الحصرية في سلسلة ساعة غالاكسي 7، إما عن طريق توفير وظائف تخطيط القلب الكاملة في تطبيق “غالاكسي هيلث” المتوفر على متجر بلاي، أو عن طريق إتاحة “سامسونغ هليث مونيتور” رسمياً على الهواتف غير التابعة لشركة سامسونغ.

إعداد خافت إضافي

تتميز سلسلة ساعة غالاكسي 6 بألمع شاشات سامسونج القابلة للارتداء، مع ذروة سطوع تصل إلى 2000 شمعة. يُعد هذا أمراً رائعاً بالنسبة للرؤية الخارجية، ومن المتوقع رؤية تحسن في الاتجاه الآخر، عبر إضافة إعداد خافت إضافي في ساعة غالاكسي 7، والذي سيسمح للشاشة بأن تكون أقل سطوعاً. 

ألوان أكثر إثارة

منذ أن صنعت سامسونغ ساعات غالاكسي، تم تقديم موديلاتها المتطورة، بألوان معينة، إذ يتميز الطراز الأساسي لساعة غالاكسي 5 باللون الأزرق الداكن، وتأتي ساعة غالاكسي 6 باللونين الفضي والذهبي. ويتوقع الخبراء أن نرى المزيد من الألوان في سلسلة ساعة غالاكسي 7.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» جاهدة على الارتقاء بحياة المواطن المصري الأكثر احتياجًا، إذ تُطلق المؤسسة العديد من المبادرات المختلفة التي تخدم المواطن، وكذا العمل على إنشاء العديد من المشاريع التي توفر الخدمات الأساسية للأهالي في القرى والمحافظات الأكثر احتياجًا.

حياة كريمة تبني بيوت آمنة

ومن الملفات التي تعمل عليها مؤسسة حياة كريمة هو ملف الإسكان، حيث تبني البيوت للأكثر احتياجًا، وشهدت محافظة الفيوم عمل المبادرة الرئاسية على بناء العديد من البيوت الآمنة للأهالي بهدف تحسين ظروفهم المعيشية. 

ونشرت «حياة كريمة» فيديو، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» توضح من خلاله أنّها تسعى بذلك إلى تحسين ظروف السكن لهذه الأسر، وضمان «حياة كريمة» لكل فرد في المجتمع، إذ عملت على تطوير وتحسين البيوت التي تسكنها هذه الأسر، مما يعزز من جودة حياتهم ويساهم في رفاهيتهم.

طريقة التبرع 

وأوضحت أنّه يُمكن للمواطنين المساهمة في هذه الجهود من خلال التبرع عبر زيارة الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة، أو عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 9509، واستخدام تطبيقات فوري، ميجا خير، إنستاباي، فودافون كاش، أورنج كاش، ويمكن أيضًا التبرع عبر رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • زلة جديدة لـ بايدن: «أنا أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود»
  • سامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • أهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائية
  • دراسة تكشف عن أفضل لمرضى قصور القلب المزمن
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة