شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيلينجهام يتصدر أكبر الصفقات في الشهر الأول للميركاتو وميسي وبنزيما أشهر الانتقالات، وانطلقت سوق الانتقالات قبل 4 أسابيع فقط، ولكنها شهدت أكثر من صفقة كبيرة تبشر بفترة حافلة بالانتقالات خلال الأسابيع القادمة خاصة وأن الأندية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيلينجهام يتصدر أكبر الصفقات في الشهر الأول للميركاتو.

. وميسي وبنزيما أشهر الانتقالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيلينجهام يتصدر أكبر الصفقات في الشهر الأول...

وانطلقت سوق الانتقالات قبل 4 أسابيع فقط، ولكنها شهدت أكثر من صفقة كبيرة تبشر بفترة حافلة بالانتقالات خلال الأسابيع القادمة خاصة وأن الأندية اعتادت على تكثيف نشاطها في الميركاتو قبل نهايته مباشرة.وبدأت الصفقات ذات العيار الثقيل حتى قبل فتح باب الانتقالات رسميا؛ من خلال انتقال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب مع النادي الإسباني.كما انتقل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعد سنوات حافلة بالبطولات والأرقام القياسية مع برشلونة الإسباني وسان جيرمان.وإلى جانب صفقتي الانتقال الحر لبنزيما وميسي، شهدت الأسابيع الماضية عددا من الصفقات الكبيرة في بداية قوية ومثيرة للميركاتو الصيفي.ولا يزال انتقال اللاعب الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد الإسباني في صدارة الصفقات التي أبرمت حتى الآن، حيث بلغت قيمتها 103 ملايين يورو بالإضافة لمتغيرات حسبما أعلن دورتموند.وبهذا، أصبح انتقال بيلينجهام من أغلى صفقات انتقالات اللاعبين في التاريخ، كما تأتي قيمة انتقاله (103 ملايين يورو) بدون المتغيرات لتجعله ثاني أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد انتقال البلجيكي إيدن هازارد للنادي قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 119 مليون يورو.ويأتي انتقال لاعب الوسط الألماني الدولي كاي هافيرتز من تشيلسي إلى أرسنال في المرتبة الثانية بين أكبر الصفقات التي أبرمت في الأسابيع الماضية؛ حيث بلغت قيمتها 70 مليون يورو، طبقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي لإحصائيات وأرقام اللاعبين والفرق.وبرزت صفقة انتقال لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي من لايبزج الألماني إلى ليفربول الإنجليزي كثالث أكبر الصفقات، التي تمت حتى الآن.كما شهدت الأسابيع الماضية عدة صفقات مميزة، مثل انتقال ماسون ماونت من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد، وساندرو تونالي من ميلان إلى نيوكاسل، ومانويل أوجارتي من سبورتنج لشبونة إلى باريس سان جيرمان، وكريستوفر نكونكو من لايبزج إلى تشيلسي، إضافة لانتقال روبن نيفيز من وولفرهامبتون إلى الهلال السعودي، ولوكاس هيرنانديز من بايرن ميونخ إلى باريس سان جيرمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024

تأهل منتخب إنجلترا بصعوبة إلى ربع نهائي يورو 2024 بألمانيا، بعد انتصاره على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره سويسرا، السبت المقبل، في دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأكد غياب مارك جيهي مدافع كريستال بالاس، عن منتخب إنجلترا أمام سويسرا، بسبب تراكم البطاقات الصفراْء، حيث تحصل على واحدة في المباراة الماضية ضد سلوفاكيا.

5 نجوم مهددون بالغياب عن نصف نهائي اليورو

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن هناك 5 لاعبين من منتخب إنجلترا، مهددين بالغياب عن مباراة دور نصف النهائي حال الفوز على سويسرا، إذا حصلوا على بطاقات صفراء في المباراة القادمة.

وسيتم إيقاف أي من جود بيلينجهام، فيل فودين، كيران تريبير ، كوبي ماينو، كونور جالاجير في دور نصف النهائي حال التأهل، إذا تحصل أي منهم على بطاقة صفراء أمام سويسرا في المباراة المقبلة.

يُذكر أن الإنذارات التي لم تؤدي إلى إيقاف تنتهي بانتهاء دور ربع النهائي، ولا يتم ترحيلها إلى دور نصف النهائي، حيث يتم مسح سجل البطاقات الصفراء للاعبين الذين لم يتعرضوا للإيقاف عند انتهاء الدور القادم.

يُذكر أنه حال تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، سيواجه الفائز من مباراة منتخبي هولندا وتركيا.


بيلينجهام مهدد بالإيقاف من الاتحاد الأوروبي

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن فتحه تحقيقًا فيما يخص اتهام جود بيلينجهام بالقيام بحركة غير أخلاقية تجاه مقاعد بدلاء منتخب سلوفاكيا، بعد هدفه الذي سجله في مرماهم خلال مباراة منتخب بلاده إنجلترا.

وسجل بيلينجهام هدفًا قبل نهاية الوقت الأصلي أمام سلوفاكيا بضربة مقصية رائعة، ليتجه بالمباراة للأشواط الإضافية، حين حسم المنتخب الإنجليزي المباراة لصالحه بهدف هاري كين.

ونجحت بعض التقارير الصحفية في الكشف عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها الإنجليزي جود بيلينجهام عقب تسجيله هدفًا لصالح بلاده ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″ بألمانيا.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بيلينجهام متوسط ميدان ريال مدريد، سيفلت من تطبيق عقوبة الإيقاف ضده من “يويفا” بعد قيامه بحركة بذئية عقب تسجيله الهدف ضد سلوفاكيا.

وأوضح التقرير أن “يويفا” قرر عدم معاقبة بيلينجهام بالإيقاف، بعد بيانه عبر حسابه على موقع “إكس” حين أكد بأن تلك الحركة لم تُكن موجهة للفريق السلوفاكي، معبرًا عن احترامه للطريقة التي لعب بها الخصم.

وذكرت الصحيفة أن بيلينجهام لن يتم حظره من المشاركة في المباريات، إنما سيتم فرض غرامة ضده من 5 أرقام (100 ألف يورو أو أكثر)، حيث أن الاتحاد السلوفاكي لم يوجه اتهامًا ضد اللاعب.

وأوضح التقرير أن هناك حالات مماثلة لحالة بيلينجهام لم يتم توقيع عقوبة الإيقاف فيها، مثل الحارس إيميليانو مارتينيز مع منتخب الأرجنتين عقب تتويجهم بكأس العالم 2022، لكن ذلك الأمر لن ينطبق على مريح ديميرال مدافع منتخب تركيا بعد إشارته السياسية.

مقالات مشابهة

  • انتقال مزدوج.. يوفنتوس يحقق صفقة تاريخية
  • يورو 2024.. بيلينجهام أساسيًا في تشكيل منتخب إنجلترا أمام سويسرا
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • ساوثجيت: قرار "يويفا" بشأن بيلينجهام منطقي
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • إيقاف بيلينجهام!
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024
  • هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة سويسرا ؟
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد