بوابة الوفد:
2024-07-06@09:48:31 GMT

ألابا يكشف حقيقة طلبه الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

كشف الدولي النمساوي ديفيد ألابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حقيقة طلبه الرحيل عن الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

حرس الحدود يصعق المقاصة بسداسية  في دوري المحترفين (فيديو)

وترددت أنباء قوية عن نية اللاعب في الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة والعودة مرة أخري لفريقه السابق بايرن ميونخ الألماني.

ونفى ألابا أنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، مؤكدًا على أنه سعيد بوجوده في الملكي، حيث يبحث عن تحقيق الأهداف التي انتقل للميرينجي من أجلها.

وقال الدولي النمساوي في المؤتمر الصحفي للمواجهة الودية منتخب بلاده أمام ألمانيا، والمقرر لها غدًا الثلاثاء: "لدي شعور بالراحة الشديدة في ريال مدريد".

وأضاف: "عندي الكثير من الأهداف التي أريد أن تحقيقها مع ريال مدريد".

الجدير بالذكر أن ألابا انضم لصفوف ريال مدريد، بعدما رفض تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، ليوقع عقدًا لمدة موسمين ونصف مع الريال، لينتهي عقده مع الملكي في يونيو 2026 المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الابا ديفيد ألابا ريال مدريد بايرن ميونخ ألمانيا ریال مدرید الرحیل عن

إقرأ أيضاً:

مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات

كتب- محمد شاكر:

أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، أن تغيير بعض قيادات وزارة الثقافة، أمر سابق لأوانه، لأنني ما زلت في مرحلة تقييم لأداء مختلف القطاعات.

وقال هنو في تصريحات خاصة لمصراوي: ما يشغلني الآن ليس تغيير القيادات، وإنما وضع خطة متكاملة للعمل بين القطاعات المختلفة والوزارات المعنية بالشأن الثقافي، ومتابعة الأداء على مستويات متعددة منها البنية التحتية وتحقيق الرسالة الثقافية.

وحول القطاع الذي سوف يهتم به "هنو" الفترة المقبلة، قال: ليس لدي اهتمام بقطاع معين أو هيئة بعينها، وسوف تكون كل القطاعات موضع اهتمامي حتى تكون منظومة العمل منضبطة.

وقام هنو صباح اليوم، بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتفقد قطاعات الوزارة المختلفة، وذلك خلال أول يوم عمل- عقب أدائه اليمين الدستورية- أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووجّه الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، الشكر، للدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة السابقة، على جهودها خلال فترة توليها المنصب، وأكّد هنو، اعتزامه البناء على ما تحقق من قِبل الوزراء السابقين، لتشييد بناء ثقافي راسخ وقوي يُساهم في نهضة مصر.

وأشار هنو، إلى أن العمل في وزارة الثقافة سيكون تكامليًا بين مختلف قطاعاتها، مع الحرص على دعم التعاون مع الوزارات المعنية ببناء الإنسان، خاصة وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، والشباب والرياضة، والتعليم العالي، وذلك لتحقيق العدالة الثقافية، والمساهمة في بناء الإنسان المصري، وهو الهدف الأسمى للوزارة.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • مسعود في بغداد.. الأهداف والرسائل!
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت