فنون، تفاعل كبير مع ابن قصي خولي لن تتخيل التشابه بينهما،السوسنة تفاعل الجمهور مع صورة نشرها الفنان السوري قصي خولي عبر الإنستغرام، بمناسبة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاعل كبير مع ابن قصي خولي لن تتخيل التشابه بينهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاعل كبير مع ابن قصي خولي لن تتخيل التشابه بينهما

السوسنة - تفاعل الجمهور مع صورة نشرها الفنان السوري قصي خولي عبر الإنستغرام، بمناسبة عيد مبلاد ابنه الخامس.

توجه قصي خولي برسالة إلى ابنه العميد فارس، من خلال صورة مأخوذة من مكالمة فيديو جمعتهما، وعلق عليها: "صاروا خمس سنين..العمر كله بصحة وسعادة".

وشكر الفنان السوري الله تعالى على وجود ابنه بحياته وعلى المحبة والحنية والذكاء الذي يتمتع به.

وأكد خولي انه سيكون السند والدعم له وسيبقى بجانبه طوال حياته، وتمنى له عيد ميلاد سعيد وسنوات مليئة بالحب كقلبه الابيض.

انهالت التعليقات على الصورة التي نشرها قصي خولي، وتمنوا لابنه السعادة، وسنوات مليئة بالحب والتوفيق، وأثنوا على جمال العميد ومدى التشابه مع والده، وأسموه "قصي الصغير".

كما علق العديد من الفنانين على منشور النجم السوري، من بينهم الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي كتبت: "الله يخليلك ياه يا رب ويحميه طول العمر".

وتفاعلت الممثلة السورية كندة علوش قائلة: "حبييي العمر كله.. شو بيشبهك ماشالله"، وكتب الممثل السوري إسماعيل تمر: "يا عيوني ما اغلاه.. الله يحميه ويديمكم لبعض".

يذكر ان النجم السوري بات يحرص على مشاركة صور وفيديوهات تجمعه بابنه في عدة مناسبات، خاصة بعد الضجة التي أثارتها زوجته السابقة ووالدة ابنه، التونسية مديحة الحمداني، عام 2020، بعد خروجها في فيديو قالت فيه أن قصي خولي اساء لها ولا يهتم بها او بابنه، في الوقت الذي أكد فيه قصي انه لن يخوض بخصوصياته عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تحدث أنور قرقاش مستشار الرئيس الإماراتي، الخميس، عما وصفه بأنها معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر بسبب الحرب في غزة وأوكرانيا والانتخابات في بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة، مؤكدا على أنه لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية.

وقال أنور قرقاش في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "من حرب غزة والسودان إلى أوكرانيا، والانتخابات المحورية في بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر".

وأضاف مستشار الرئيس الإماراتي في تدوينته: "وفي أولويتنا العربية والإقليمية لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية والاستثمار في الازدهار المشترك، عربيا وإقليميا لا بديل عن الحوار والتواصل والتعاون".

وأثارت تدوينة أنور قرقاش تفاعلا بين مستخدمي منصة "إكس"، وجاءت أبرز الردود والتعليقات كالتالي:

أمريكاأوكرانياالإماراتبريطانيافرنساأنور قرقاشالأزمة الأوكرانيةتغريداتغزةنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • أنور قرقاش يتحدث عن معالم مشهد دولي مقلق وغير مستقر وسط تفاعل
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • التفاصيل الكاملة لامتحان قدرات فنون جميلة 2024.. 3 نصائح مهمة
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • بـ"رؤية مصر 2030".. طلاب فنون جميلة بالأقصر يبدعون في مشروعات التخرج (صور)
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية
  • رئيس الوزراء الهولندي يغادر منصبه على متن دراجة هوائية.. تفاعل واسع (شاهد)
  • تفاعل على رد فعل سياح خليجيين لحظة تعرضهم لتهديد من تركي يحمل سكينا