أثارت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، حالة من الجدل الواسع بعد أنباء إصابتها بالسرطان بعد حديثها فى برنامجها عبر الإذاعة ترد فيه على منتقديها. 

نجوى إبراهيم، لها باع طويل فى عالم الإعلام ولكنها أيضا أثبتت جارتها وموهبتها التمثيلية حيث كانت تتمتع بالموهبة والجمال مما يدفع المخرجين للاستعانة بها فى أعمالهم، وكانت البداية مع المخرج يوسف شاهين الذى شاهدها فى أحد برامجها وقرر أن يستعين بها فى فيلم "الأرض".

وبعد ذلك قرر أن يستعين بها فى فيلم "الاختيار" لكنها رفضته بسبب مشاهد القبلات، واختارها المخرج حسن الإمام للمشاركة فى فيلم رفضته أيضا بسبب القبلات، وهو ما دفعه إلى أن يطلق عليها "بوليس الآداب"، من أشهر أفلامها "الأرض" و"حتى آخر العمر" و"المدمن" و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، "العذاب فوق شفاه تبتسم".

وتزوجت نجوى إبراهيم 3 مرات الأول من حارس النادى الاهلى الأسبق مروان كنفاني وانجبت منه ولدين حكم وناصر وبعد فترة قررت الانفصال لتتزوج بعدها من رجل أعمال سعودى ولكن لم تستمر الزيجة سوى عام واحد اما الثالثة تزوجت من شخص خارج الوسط الفنى والإعلامى.

فى ميلادها.. عدد زيجات نسرين و20 صورة تجسد بدايتها للاعتزال وارتداء الحجاب في عيد ميلادها.. أسرار زواج هند صبري.. و25 صورة مثيرة للجدل أثارت الجدل بالغناء حافية القدمين.. أصالة تكشف المستور لأول مرة.. اعرف السبب انهارت من البكاء .. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب فى زفاف ابنها نجوى إبراهيم

ردت نجوى ابراهيم لأول مرة على التعليقات والانتقادات السلبية من متابعيها، وعبرت عن صدمتها من شدة رغبتهم في اعتزالها أثناء بثها لحلقة يوم الأحد الماضي ببرنامجها الذي يبث على إذاعة نجوم إف إم.

وقالت: "لأول مرة أقرأ التعليقات.. يا نهار أبيض على اللي اتقال، روحوا يا جماعة اتعالجوا"، وأضافت: "عايزني أعتزل؟، ضروري هعتزل، وعايزنى ايه تانى وقول لكم أنا عندي 80 سنة، وعندي سرطانات وأجريت عمليات عديدة وهموت قريباً".

واستكملت في رسالتها لأصحاب التعليقات السلبية: "في ناس تستكتر الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، عاوزين ايه ؟، إيه اللي يريحكم، هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى ابراهيم الإعلامية نجوى إبراهيم نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

أثارت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية المغربي، ثريا عفيف، جدلاً واسعًا بعدما وصفت قرار إلزام الطالبات في ثانوية ابن عباد بمدينة سلا بارتداء زي موحد يشمل "بدلة مع جينز أزرق" بأنه "تعسفي" و"انتهاك خطير" لحق الطالبات في ارتداء الحجاب، الذي تعتبره "لباسًا شرعيًا وأصيلًا يتماشى مع احترام الأخلاق ومكانة المؤسسات والنظام التعليمي".

وفي سؤال كتابي موجه إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أكدت عفيف أن هذه القاعدة الداخلية التي فرضتها الثانوية قد أثارت استياءً كبيرًا بين الطالبات وأولياء أمورهن وحتى بين الرأي العام الوطني، وطالبت بتوضيح الإجراءات العاجلة التي سيتخذها الوزير لضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات الإدارية التي تمس بمصداقية النظام التعليمي.

ودعت النائبة إلى حماية الطالبات من أي قرارات اعتبرتها "تعسفية"، مؤكدة أن ارتداء الحجاب لا يتعارض مع القيم التعليمية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • سيبقى شعر محمد المكي إبراهيم الناضح بالحكمة والجمال ما بقيت أمتنا!
  • آخرهم نصرالله.. قائمة قادة حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال
  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي