شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مؤسسة إسبانية ترفع دعوى قضائية ضد أنشلوتي بعد أزمة العنصرية، كشفت صحيفة أس الإسبانية اليوم الإثنين، عن رفع جمعية صغار المساهمين في فالنسيا دعوى قضائية ضد مدرب نادي ريال مدريد ، كارلو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤسسة إسبانية ترفع دعوى قضائية ضد أنشلوتي بعد أزمة العنصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤسسة إسبانية ترفع دعوى قضائية ضد أنشلوتي بعد أزمة...

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الإثنين، عن رفع جمعية صغار المساهمين في فالنسيا دعوى قضائية ضد مدرب نادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي.

وهاجمت الجمعية المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لارتكابه إهانات محتملة ضد جماهير نادي فالنسيا في المباراة الأخيرة ضد اللوس بلانكوس.

مورينيو يعود لريال مدريد في 2024.. قرار بيريز بعد رحيل أنشيلوتي

اجتماع طارئ في ريال مدريد بين أنشيلوتي وبيريز.. هل يرحل كارلو؟

وحسب التقرير، سيقوم مكتب المدعي العام في إسبانيا، بدراسة الوثائق المقدمة قبل الحكم في فترة ستة أشهر إذا كانت هناك حجج للشروع في إجراءات قضائية ضد مدرب ريال مدريد.

وكلن قد صرح أنشيلوتي بعد تعرض فينسيوس جونيور لإهانات عنصرية خلال مواجهة فالنسيا، قائلًا:  "لقد جن جنون الاستاد بأكمله".

أنشيلوتي يغادر ريال مدريد في صيف 2024

وتأكد بشكل رسمي نهاية علاقة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد الإسباني، بانتهاء عقده في صيف عام 2024، حيث سيرحل بعدها لتدريب المنتخب البرازيلي.

وأعلن رئيس الاتحاد البرازيلي أنه توصل إلي صيغة اتفاق مع أنشيلوتي لتدريب منتخب البرازيل خلال بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قيد أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة علي سيستم الاتحاد.

وكان اتحاد الكرة قد قام بقيد الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة الموسم السابق، الي دوري الدرجة الثالثة هذا الموسم وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.
وتفاجئت الأندية وعلى رأسهم نادي جولدن جيت الفيومي، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن ذلك، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.
وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك ادو  لاعب سيراميكا كليوباترا السابق الذي يبلغ من العمر ٣٠ سنة وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.
وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير أصر علي بقائهم في دوري القسم الرابع دون تقديم سبب واضح لسبب رجوعهم مرة أخري لدوري الدرجة الرابعة علي سيستم الإتحاد وعلي أي أساس تم قبول قيد اللاعبين الأجانب.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.
وجاءت الأندية الصاعدة للدرجة الثالثة كالتالي:
نادي جولدن جيت (الفيوم) - نادي كفر البطيخ (دمياط) - مركز شباب الحسينية (الشرقية) - نادي السنطة (الغربية) - نادي غزل بورسعيد - نادي الشعب بكوم امبو (أسوان) - نادي الشبان المسلمين (أسيوط) - نادي سكر نجح حمادى (قنا) - مركز شباب شها (الدقهلية) - الأهلى بالمنشأة (سوهاج) - مركز شباب كفر الدوار (البحيرة) - مركز شباب الواسطى (بنى سويف) - نادي غزل شبين (المنوفية) - مركز شباب شبرامنت (الجيزة) - مركز شباب إمبابة (الجيزة) - مركز شباب الوادي (الوادي الجديد) - نادي الزعفران (كفر الشيخ).

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو