شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكاس القطرية تنهي جدل انتقال السومة من الأهلي إلى العربي، كشفت تقارير قطرية، اليوم الاثنين، عن أخر تطورات موقف المهاجم السوري عمر السومة مع النادي الأهلي، وهل يعود إلى فريق العربي، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الكاس القطرية".

. تنهي جدل انتقال السومة من الأهلي إلى العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الكاس القطرية".. تنهي جدل انتقال السومة من الأهلي...

كشفت تقارير قطرية، اليوم الاثنين، عن أخر تطورات موقف المهاجم السوري عمر السومة مع النادي الأهلي، وهل يعود إلى فريق العربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان السومة قد انتقل إلى صفوف العربي القطري، على سبيل الإعارة من الأهلي، خلال موسم 2022-2023، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب كأس أمير قطر، لأول مرة منذ 30 عامًا، كما جاء في وصافة ترتيب هدافي دوري نجوم قطر، برصيد 19 هدفًا.

الأهلي يعرض عمر السومة للبيع !

الأهلي ينافس برشلونة وبايرن ميونيخ على معجزة كأس العالم

عمر السومة صاحب الـ34 عاما، ينتهي عقده مع الأهلي حتى يونيو 2024، بعد مشوار طويل مع "الراقي" استمر لمدة تسع سنوات. 

وأشار الحساب الرسمي لصحيفة "الكاس القطرية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، إلى عدم تقديم إدارة العربي عرضا رسميا إلى النادي الأهلي لضم السومة حتى اللحظة.  

وأكدت الشبكة القطرية، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحركا رسميا لحسم صفقة انتقال عمر السومة من الأهلي إلى نادي العربي بشكل نهائي. 

يذكر أن، السومة شارك مع الأهلي في 240 مباراة، ساهم خلالها في 222 هدف، حيث سجل 192 وصنع 30، ويعد الأيقونة السورية الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي، علما أنه تخطى حاجز الـ300 هدف خلال مسيرته الكروية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس عمر السومة

إقرأ أيضاً:

وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية

أعلنت وزارة الدفاع الكويتية تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بقطر (دورة القيادة والأركان المشتركة رقم 10) ضمن دفعة ضمت ضباطا من مختلف الدول الخليجية والعربية والأجنبية.

ونقل بيان صحفي للوزارة اليوم الخميس عن الملحق العسكري الكويتي في قطر العميد الركن بدر رسمان قوله إن الدفعة الحالية التي ضمت 15 ضابطا من الجيش الكويتي وضابطين من الحرس الوطني الكويتي تلقى الضباط الدارسون خلالها أهم العلوم العسكرية الحديثة في مجالات القيادة والإدارة والعمليات الدفاعية والأبحاث الفردية.

وأضاف رسمان أن الدورة التي بدأت في شهر سبتمبر الماضي تساهم في الإعداد العلمي والعسكري للضباط الخريجين وتهدف إلى تطوير مقدرة الضباط الدارسين على أعمال هيئة الركن وإجراءات القادة ورفع مستوى الكفاءة في تخطيط وتنفيذ العمليات وتحليل بيئة العمليات على المستوى التعبوي والعملياتي.

يذكر أن برنامج التأهيل والإعداد في هذه الدورة يأتي وفق مقررات تعليمية متطورة تتضمن المتغيرات الدولية والإقليمية من أجل إثراء الفكر العسكري والأكاديمي وصقل المهارات خاصة في التخطيط والتحليل وإدارة المعارك وإصدار الأوامر والقرارات الحاسمة ما يؤهلهم لشغل وظائف قيادية.

المصدر كونا الوسومقطر وزارة الدفاع

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم بمشروع الهدف
  • دولة قطر تزف خبرا سارا لليمنيين المقيمين على أراضيها ''وثيقة''
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • مزايا وتحالفات قوية.. ماذا يعني انضمام قطر لمنظمة شنغهاي؟
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • بالتراضي.. إدارة نادي النفط تنهي عقد المدرب باسم قاسم
  • بغداد تنهي يومها بـإنتحار فتاة وصبي ودهس طفل حتى الموت