المحفد ( عدن الغد ) محسن فريد

في اطار خطة مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد لمتابعة سير العملية التعليمية نـفـذ صباح يوم أمس الأحد " الأستاذ مهدي محمد عُشيش " مـديـر التربية والتعليم بمديرية المحـفـد زيـارة ميدانية تـفـقـدية الى مـدرسـتي 14 اكتوبر بقرية الريدة و الوحدة بقرية ضيقة للتعليم الأساسي.

وخلال الزيارة التقى مدير التربية والتعليم بالمديرية " الأستاذ مهدي عُشىش" بإدارة المدرستين والطاقم التعليمي واطلع منهم على سير العملية التربوية والتعليمية ، كما ناقش معهم الصعوبات التي ترافق سير العمل والمعاناة التي تعاني منها ادارة مدرسة 14 اكتوبر بقرية الريدة و طاقهما التعليمي والطلاب والطالبات من تعرضهم لحرارة الشمس كون المبنى لم يستكمل ، حيث أن المدرسة بحاجة ماسة الى حلول حتى يتم اعتماد و استكمال المبنى ، وقد اكد " الأستاذ عُشيش" انه بخصوص المبنى قد تم الرفع للجهات المختصة والداعمة والمتابعة جارية لتحقيق مايمكن في مصلحة العملية التربوية.

كما  ناقش " الأستاذ عُشيش" نقص المعلمين وتوفير  التجهيزات التي تعاني منها المدرستين ، وشدد على انجاز ورفع التقارير في الوقت المحدد لما فية من مصلحة العمل


وخلال الزيارة طاف مدير التربية ومرافقيه بالفصول الدراسية للطلاب والطالبات حاثاً اياهم على الاجتهاد ومتابعة التحصيل العملي الجيد متمنياً لهم النجاح ، ثم قام بمعاينة وتفقد مخازن التغدية المدرسية.


في ختام الزيارة تقدم مدير التربية والتعليم بمديرية المحفد  " الأستاذ عُشيش " بالشكر لكل الجهود التي تساهم في استقرار العمل وتحقيق اهداف العملية التربوية والتعليمية في المديرية ، داعياً الى تكاتف وحرص الجميع  لانجاح كافة البرامج والتدخلات لما فية من مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات والخريجين الحاصلين على فرص التعاقد سائلاً الله التوفيق للجميع.

رافقهُ خلال الزيارة:
رئيس قسم الاختيارات الأستاذ صادق ابوبكر فريد و رئيس قسم الاحصاء الأستاذ صالح احمد الحداد والأستاذ محسن محمد فريد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له

وخلال الزيارة استمع فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل) ، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية

وفي ختام الزيارة وجه الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • جحادر يدشن اختبارات القبول بمدرستي جمال عبدالناصر للمتفوقين والشهيد الصماد للمتفوقات
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • وزير التربية والتعليم يرد على ادعاءات الدكتوراه الوهمية ويؤكد التزامه بتطوير التعليم
  • وزارة التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية الاختبارية وفقا للجدول المعتمد (وثيقة)
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • بدل الثانوية العامة.. شروط القبول بمدرستي الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام 2024-2025
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة