شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل تدشين فريق متطوعي مراكز شباب مصر اليوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2023، بحضور الدكتور ماجد العزازي، رئيس مجلس الإدارة اتحاد مراكز شباب مصر والدكتور محمد عبد القادر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور عمرو حداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو وكوك، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور محمد سادات، عضو مجلس الإدارة.

تم الإعلان خلال الحفل عن ضم متطوعي فريق مراكز شباب مصر لاتحاد العام لمراكز الشباب بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية..

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود التطوعية التي يقدمها الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز الحياة الشبابية. وأكد أنه سيتم توفير كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لفريق متطوعي مراكز شباب مصر لضمان نجاح مهمتهم في توثيق ونشر الأنشطة والفعاليات الشبابية في مصر.

ومن المقرر أنه سيتم الإعلان عن نموذج تسجيل لمتطوعي الفريق الجدد، وسيتم إجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين. من المتوقع أن يكون للفريق دور هام في تعزيز الوعي الشبابي وتوثيق الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مراكز الشباب في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراکز شباب مصر

إقرأ أيضاً:

أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن فوز النائب أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة بالتزكية، كما فاز النائبان شريف الجابري وأحمد دياب بمنصب الوكيل بالتزكية أيضًا، فيما فاز النائب محمد عمارة بأمانة السر.

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، دعا اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعد ما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين، وأمينا للسر لكل لجنة، وفق اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، التي نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويعقدان لقاء مع الكيانات الشبابية
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • أبو هشيمة رئيسًا.. تشكيل مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ
  • أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط