بوابة الفجر:
2024-07-02@00:40:02 GMT

جميل برسوم: محمد فراج فنان واعد وليه مستقبل كبير

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أشاد الفنان جميل برسوم، بموهبة النجم محمد فراج وأدواته كممثل جيد والفنان أحمد عيد أيضا، موضحا أنه يتعاون معهما في فيلم "الكهف" للمخرج عمرو عرفة المقرر عرضه في صيف 2024.

وتابع جميل برسوم خلال لقائه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"محمد فراج فنان شاطر وبحبه جدا وليه مستقبل كبير وأحمد عيد كمان موهوب ولسه عاميلن مع بعض فيلم "الكهف"، والفيلم ده هيكون من أفضل 10 أفلام في تاريخ مصر".

كما أشاد "برسوم" بموهبة الفنان أمير كرارة وكريم عبد العزيز وأنهما وصلا لقمة النجاح على مستوى الدراما والسينما.

فيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفى وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عيد وجميل برسوم وغيرهم، من تاليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي وإخراج عمرو عرفة.

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان جميل برسوم فيلم اهل الكهف صدى البلد 2 محمد فراج

إقرأ أيضاً:

الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل

أعلنت الفنانة نهال عنبر عن وفاة عمها، حيث شاركت جمهورها بصورة لـ عمها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" وداعًا عمي وحبيبي الأعظم، المحترم الأب الثاني زكريا عنبر، ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته، أرجو الدعاء له".
 

تعليقات الجمهور على منشور نهال عنبر

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال نهال عنبر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نهال عنبر مسرحية عفارت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

 

وتضم المسرحية عددًا من الفنانين الشباب منهم، هبة غندور وحسيني زهران وشيماء النمس وأمل أشرف وعمرو أمين وبوسي الأمير وأحمد فؤاد وماريان عادل وفجر الحسيني، وأزياء فاطيما محمد، وموسيقى احمد السيد، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، ومن إخراج نور عفيفي. 

 

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للإسكان» تطلق «واعد 4»
  • إنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"