شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب محافظ القاهرة يتابع خطة الرصف والتطوير بشوارع حدائق القبة، تابع الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، سير العمل من رصف وتطوير بشوارع حي حدائق القبة، والتي تأتي في إطار الخطة الاستثمارية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب محافظ القاهرة يتابع خطة الرصف والتطوير بشوارع حدائق القبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب محافظ القاهرة يتابع خطة الرصف والتطوير بشوارع...

تابع الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، سير العمل من رصف وتطوير بشوارع حي حدائق القبة، والتي تأتي في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024، وجاءت المتابعة بناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بأهمية عقد اللقاءات المستمرة مع كافة الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الشمالية للوقوف على مستجدات أعمال التطوير.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، سبق وأن عقد مؤخراً اجتماعا موسعا مع مديري مناطق الإسكان ومديري الطرق ومسؤول شئون الخطة بالأحياء، وذلك بحضور عدد من رؤساء الأحياء وذلك لمتابعة ومراجعة البدء في أعمال الرصف والتطوير للخطة الاستثمارية للعام المالي 2032/2024.

وناقش الاجتماع آنذاك الخطة الاستثمارية بنطاق كل حي وآليات العمل بها للعمل على قدم وساق من إنجاز الخدمات العامة والهامة من رصف وتطوير، وبما يشعر به المواطنين من حياة خدمية آمنة وهادئة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

طالب الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، رؤساء الأحياء أهمية بذل أقصى الجهود لأداء المهام بأفضل صورة والعمل على حل مشاكل المواطنين والتواصل معهم والتواجد بينهم بصورة مباشرة يوميا، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأشار نائب المحافظ، خلال اجتماعه مع رؤساء الأحياء بالمنطقة الشمالية، إلى اهتمام القيادة السياسية بتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل مع مشاكلهم وسرعة حلها، وأهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كافة الأحياء والعمل بإيجابية وعدم التقصير في تنفيذ أي تكليفات لتحسين مستوى المعيشة، وتحقيق التنمية بكافة المجالات، ووجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والمرور بشكل دوري على كافة المدارس بنطاق الأحياء لمتابعة جاهزية الفصول الدراسية، والتأكد من نظافتها وتعقيم دورات المياه ومراجعة الإنارة والنظافة وإزالة الاشغالات حول المدارس.

تحقيق قفزات في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 

كما شدد على ضرورة تحقيق قفزات في تنفيذ كافة المشروعات الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية، علاوة على استعراض جهود الأحياء فيما يخص موقف التعديات على الأراضي وأملاك الدولة ضمن الموجة 23، مؤكدًا على أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لكافة التعديات ومخالفات البناء وفرض هيبة القانون.

ووجه نائب المحافظ، رؤساء الأحياء بتفعيل دورهم في السيطرة على الأسعار وخاصة السلع الاستراتيجية للتخفيف على المواطنين مع ضرورة المتابعة المستمرة بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتسهيل الإجراءات وحل المشاكل، والتأكيد على أهمية تفعيل دور المشاركه الشعبية والمجتمعية للمواطنين والتواصل مع الشباب والاستماع إلى أفكارهم.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: هدم جزئي لعقار الموسكي.. وطلاء واجهات جراج الأوبرا
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين