نظم اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، حضره لفيف من مختلف فئات المجتمع وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

شارك في المؤتمر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، والفنان محمد أبو داود 
والشيخ مجدى عاشور مستشار التوعية الدينية بوزارة التضامن الاجتماعي، والانبا ارميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى والارثوذكس، ومحمد عبد الرازق عضو اتحاد  الناشرين ومنسق عام المؤتمر، وصبحى خميس مدير عام الاتحاد، بالإضافة إلى جمع غفير من الناشرين المصريين.

وشارك النائب علاء عصام عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 
والدكتور رامي عبد الباقي عضو اتحاد الكتاب وعضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، وأحمد مبارك عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والكاتبة داليا فكري عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والكاتب أحمد خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب.

وأعلن جميع المشاركين تأييدهم ودعمهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الذي نجح في العبور بمصر لبر الأمان وإنقاذها من مصير لم يكن أحد يعرف نتائجه، بالإضافة إلى قيادته مسيرة بناء الوطن والتنمية نحو الجمهورية الجديدة.

وطالب المشاركون في المؤتمر جميع المواطنين من لهم حق التصويت بضرورة المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستحقاق الرئاسي القادم لما له من أهمية في استقرار البلاد واستكمال مسيرة التنمية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20231120-WA0079 IMG-20231120-WA0080 IMG-20231120-WA0077 IMG-20231120-WA0076

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین عضو تنسیقیة شباب الأحزاب عبد الفتاح السیسی IMG 20231120

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024.. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي، تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي شملت 6 محاور، يأتي في مقدمتها الاستثمار.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024

وفي بداية كلمته، رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والحاضرين لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك المنعقد حاليًا بمركز المنارة في القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السييسي: «يطيب لي أن أرحب بكم ضيوفًا أعزاء على مصر، مثمنًا مشاركتكم في هذا المؤتمر الذي نأمل أن يكون خطوة جديدة بين مصر والاتحاد الأوروبي».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

وتستمر فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار يومين، السبت 29 يونيو والأحد 30 يونيو 2024.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يحضر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك

الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

مقالات مشابهة

  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء