صحافة العرب:
2024-10-05@14:40:48 GMT

مصرع شخص غرقاً بشاطئ أم الرخم في مرسي مطروح

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

مصرع شخص غرقاً بشاطئ أم الرخم في مرسي مطروح

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع شخص غرقاً بشاطئ أم الرخم في مرسي مطروح، لقي شخص، ظهر اليوم الاثنين، مصرعه غرقًا أثناء محاولة إنقاذ أحد المصطافين، وعلى الفور تحركت سيارة إسعاف إلى مكان الحالة، وتم نقله إلى مستشفى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شخص غرقاً بشاطئ أم الرخم في مرسي مطروح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شخص غرقاً بشاطئ أم الرخم في مرسي مطروح

لقي شخص، ظهر اليوم الاثنين، مصرعه غرقًا أثناء محاولة إنقاذ أحد المصطافين، وعلى الفور تحركت سيارة إسعاف إلى مكان الحالة، وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام

كان مستشفى مطروح العام استقبل مصطفى عبد الرحمن فرج 45 سنة من مدينة حلوان بالقاهرة في حالة سيئة إثر تعرضه لحالة غرق أثناء سباحته بشاطئ عجيبة، منطقة ام الرخم.

وعلى الفور تم فتح استقبال المستشفى بقسم الطوارئ والتعامل مع الحالة بالإنعاش الرئوى السريع، لكنه لم يستجب وتم وضع الجثمان في ثلاجة المستشفى لانتظار أهليته لاستلام الجثة بعد استخراج تقرير مفتش الصحة والتصريح من نيابة مطروح بدفن الجثة. وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وكان مركز ومدينة مرسى مطروح قد وجه تحذيراً للمصطافين وزائري وروّاد شواطئ مطروح بعدم نزول البحر المفتوح، وممارسة السباحة بسبب ارتفاع الأمواج في الشواطئ المفتوحة، وهي: عجيبة وأم الرخم والأبيض والشواطئ الجديدة على طول كورنيش الأبيض ومينا حشيش والرميلة، وفقًا للمرور اليومي، والتأكد من حالة ارتفاع الأمواج في البحر، ومتابعة البيانات الصادرة عن الأرصاد الجوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أثناء عبوره المزلقان.. مصرع شخص تحت عجلات قطار بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى شخص مصرعه أسفل عجلات قطار  الصعيد  بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً يفيد بورود بلاغ  يفيد بمصرع شخص أثناء عبوره  مزلقان بورسعيد بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الإخطار، وتبين مصرع عبدالعزيز علي، مقيم بمركز بني مزار، دهسه قطار الصعيد أثناء عبور مزلقان، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الطب الشرعي  أن الوفاة نتيجة كسر وتهشم بالجمجمة ونزيف وتهتك بالمخ مع عدم وجود شبهة جنائية.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب غرقا في نهر النيل
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بالحوامدية
  • مصرع شابين غرقا في بحر الهويس بالمنوفية
  • شاب يفقد حياته غرقاً أثناء محاولته عبور السيول بدراجته النارية
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام
  • أثناء عبوره المزلقان.. مصرع شخص تحت عجلات قطار بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا بمياه الاسكندرية