عاقبت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات بنها، اليوم الاثنين، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات غيابيا لمفتش دعوة بأوقاوف القليوبية لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لشخص بدائرة مركز شرطة كفر شكر. 

 

المشدد  10 سنوات غيابيا لمفتش دعوة بأوقاوف  لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لشخص القليوبية

 

 وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12214 لسنة 2021 جنح مركز شرطة كفر شكر، والمقيدة برقم 3673 كلي شمال بنها لعام 2021، بقيام المدعو "عبد الفتاح م ص"، هارب، مقيم دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بالتعدي بالضرب بمنجل على المجني عليه "ا.

م"، مما تسبب له في إحداث عاهة مستديمة يستحيل برؤها تقدر بنسبة 15%.

 وتابع أمر الإحالة، أن المتهم حاز أداة - منجل- للاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، قد  تلقت بلاغا يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، وتعدى أحد الطرفين على الآخر بـ"منجل"، وأحدث له عاهة مستديمة، وفر هاربا، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 بسبب النزاع على خفرة حراسة..قرار جديد في  مشاجرة بين 5 أشخاص  بالقليوبية

كما تباشر   جهات التحقيق بالقليوبية  ، التحقيقات في المتسببين في  مشاجرة وأسفرت عن مصرع أحدهم وإصابة 4آخرين ، كما أمرت  بدفن جثة شخص،  علي خلفية المشاجرة مستخدمين فيها  الأسلحة النارية والبيضاء،  حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.
وكانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية ،إخطارًا يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول 5 أشخاص مُصابين بجروح متفرقة بالجسم ووفاة أحدهم، وبالانتقال وسؤالهم قرروا بحدوث مشاجرة بينهم وبين 3 آخرين جميعهم مقيمون بشبين القناطر، حال تواجدهم بدائرة المركز، لنزاع على خفرة حراسة بذات المنطقة، تعدى خلالها الطرف الثاني عليهم بالضرب مُحدثين ما بهم من إصابات ووفاة أحدهم مستخدمين طبنجة وفرد محلي وسلاح أبيض "مطواة".

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "طبنجة بخزينتها 3 طلقات، فرد محلي وطلقتين، مطواة" وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين والتصريح بدفن جثة المتوفى والاستعلام عن حالة المصابين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة بين طرفين مركز شرطة كفر شكر القليوبية مرکز شرطة کفر شکر عاهة مستدیمة

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات

انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث.

النيبة تعاين موقع انهيار عقار في بين السرايات

وتبين من المعاينة، انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين، وتستمع جهات التحقيق لأقوال شهود العيان في الحادث.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين بمنطقة بين السرايات التابعة للجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ وجرى الدفع بسيارتين دفاع مدني.

حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية 

كما امرت جهات التحقيق  في القليوبية ، بحبس  عنصرين إجراميين في مدينتي القناطر الخيرية والخانكة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  بتهمة حيازة كيلو ونصف الكيلو من المواد المخدرة «هيروين وشابو» و2 سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بتمكن حملة أمنية من مباحث القليوبية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات بمركز شرطة القناطر الخيرية من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجرامًا وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفى دائرة مركز شرطة الخانكة تم ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية لمخدر الأيس «شابو» تقدر بنحو نصف كيلو وسلاح أبيض وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • المشدد 12 سنة وغرامة 300 ألف جنيه لـ «سائق وعامل» لاتهامهم بترويج المخدرات في القليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • اعتقد بوجود مقبرة أثرية أسفل عقار.. المشدد 7 سنوات لمتهم بالتنقيب في الزيتون
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية