كشف الاعلامي إسلام صادق عن طلب مفاجئ طرحه المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم فيتوريا على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قبل إعلان قائمة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

و كتب اسلام صادق : "فيتوريا" يطالب "فتوح" في جلسة خاصة بالإعتذار للزمالك حتى يشارك في المباريات قبل إعلان قائمة أمم إفريقيا.

كان سمير صلاح وكيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، كشف مفاجأة عاجلة بشأن رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

 

وقال صلاح خلال تصريحات صباح اليوم لصحف سعودية: "اللاعب يقترب من الرحيل للدوري السعودي بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي الإتفاق السعودي لضمه خلال يناير المقبل".

وأكد وكيل أحمد فتوح،:" العرض خلال ساعات سيكون علي مكتب مجلس إدارة الزمالك، موضحا أن اللاعب فور عودته من بعثة منتخب مصر سيناقش مع الزمالك طلباتهم المالية للرحيل خلال يناير.

وأشار سمير صلاح وكيل أحمد فتوح، إلي أن اللاعب لديه أكثر من عرض محلي ولكن جميعها تهدف للتعاقد مع اللاعب بشكل حر في نهاية الموسم فترة الإنتقالات الصيفية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتوح أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة.

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا»، قد تم نقله لإحدى المستشفيات، في ساعات متأخرة من اليوم، إثر شعوره بالتعب الشديد، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق.

هبوط حاد مفاجئ وراء نقل كهربا للمستشفى

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب شعر بحالة من التعب المفاجئ نتيجة إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية بمنزله أدت إلى إصابته بالإغماء، الأمر الذي استدعى نقله على الفور لإحد المستشفيات».

وأضاف: «خضع اللاعب فور وصوله المستشفى للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، قبل أن يتم نقل عدة محاليل للاعب».

وأتم: «اللاعب حالته أصبحت في تحسن كبير، حيث غادر المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تماما».

مقالات مشابهة

  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي