تباشر جهات التحقيق بالقليوبية، التحقيقات في المتسببين في  مشاجرة وأسفرت عن مصرع أحدهم وإصابة 4آخرين، كما أمرت  بدفن جثة شخص،  علي خلفية المشاجرة مستخدمين فيها  الأسلحة النارية والبيضاء،  حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

التصريح بدفن جثة شخص إثر مشاجرة بسبب النزاع على خفرة حراسة بالقليوبية حبس متهم بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة في عين شمس  بسبب النزاع على خفرة حراسة.

.قرار جديد في  مشاجرة بين 5 أشخاص  بالقليوبية


وكانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية ،إخطارًا يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول 5 أشخاص مُصابين بجروح متفرقة بالجسم ووفاة أحدهم، وبالانتقال وسؤالهم قرروا بحدوث مشاجرة بينهم وبين 3 آخرين جميعهم مقيمون بشبين القناطر، حال تواجدهم بدائرة المركز، لنزاع على خفرة حراسة بذات المنطقة، تعدى خلالها الطرف الثاني عليهم بالضرب مُحدثين ما بهم من إصابات ووفاة أحدهم مستخدمين طبنجة وفرد محلي وسلاح أبيض "مطواة".

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "طبنجة بخزينتها 3 طلقات، فرد محلي وطلقتين، مطواة" وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين والتصريح بدفن جثة المتوفى والاستعلام عن حالة المصابين.

كما أصدرت محكمة جنح السلام المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، حكمها بمعاقبة سيدة بالحبس 6 أشهر، بتهمة تشويه وجه طليقة زوجها بإلقاء مياه نار على وجهها، والتسبب في إحداث عاهة مستديمة لها في منطقة السلام.

التحقيقات أوضحت أن المتهمة كانت بصحبة زوجها في منزل طليقته، ونشبت خلافات بينهم، ما تسبب في قيام المتهمة بإلقاء زجاجة مياه نار على وجه المجني عليها، ما تسبب في إحداث عاهة مستديمة في وجهها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية جهات التحقيق بالقليوبية مشاجرة

إقرأ أيضاً:

استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام

يمثل تصاعد الصراع المسلح والكوارث الناجمة عن تغير المناخ سببين رئيسيين في تضرر آلاف الآسر في اليمن، في وقت يعيش فيه البلد أسوأ أزمة إنسانية في العالم بحسب التقارير الأممية والدولية.

تقرير صادر عن صندوق الأمم المتحدة للسكان، الخميس، أوضح أن ما مجموعه 10,814 أسرة تتألف من 75,698 شخصاً تضررت أو نزحت من مناطقها الأصلية بسبب النزاعات المسلحة والظواهر الجوية القاسية؛ بما فيها الأمطار والفيضانات ودرجات الحرارة والأعاصير، خلال الفترة بين يناير ويونيو 2024. لافتاً إلى أن الأسر المتضررة تم تسجيلها في 18 محافظة متأثرة من الصراع والكوارث المناخية.

وأضاف التقرير إن 71% من إجمالي المتضررين خلال النصف الأول من العام الجاري نزحوا بسبب الأزمات والكوارث المتعلقة بالمناخ، وبعدد 7,675 أسرة "53,725 شخصاً"، فيما كان استمرار وتصاعد الصراع المسلح وراء نزوح 29%، أي 3,139 أسرة تتكون من 21,973 شخصاً.

وأوضح الصندوق الأممي أنه تمكن من تقديم الدعم المنقذ للحياة إلى 10,400 أسرة مكونه من 72.800 شخص، وهو ما يُمثّل 96% من إجمالي الأسر المتضررة المسجلة للحصول على المساعدة؛ من بينها 22% من الأسر التي ترأسها نساء، و8% من الأشخاص ذوي الإعاقة، في حين أن 11% من الأفراد المسنين.

مقالات مشابهة

  • حجز المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو
  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • بعد خناقة الأسلحة.. كواليس القبض على المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقتهما اليوم
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط