يتقابل الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، فى المواجهة التى تجممع الفريقين في مستهل مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي في افتتاح مجموعات أبطال أفريقيا الأهلي يستأنف مرانه اليوم في غياب الدوليين موعد مباراة الأهلي وميدياما بدوري أبطال أفريقيا

 وتقرر انطلاق صافرة أحداث مباراة الأهلي وميدياما يوم السبت المقبل بمواجهة دور المجموعات التى تجمعهما ضمنمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الخطيب يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق


وأكد محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، أنه يتابع بشكل دائم الحالة الصحية لنائبه العامري فاروق داعياً الله عز وجل أن يمن بالشفاء على العامري بعد مرضه بنزيف في المخ.
وقال الخطيب في كلمته لأعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا الاجتماع العادي اليوم السبت إن هناك تحسن بسيط في حالة العامري ولكنه بحاجة للدعاء.
وأضاف:" أرسلت تقرير طبي شامل لحالة العامري للطبيب الألماني الذي أجري لي عملية جراحية بالمخ عام ٢٠١٢، وأكد أن التعامل الطبي مع العامري، بمصر كان على أفضل ما يكون ولا يستطيع أحد أن يفعل أكثر من ذلك".
وواصل:" سوف نراقب الحالة الصحية للعامري بشكل مستمر وإن شاء الله يعود إلينا سالماً".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني موعد مباراة الاهلي القادمة دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى ميدياما الغاني أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباراة اعتزال خالد مسعد بالسعودية
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة