شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن القوى العاملة تُطلق حملة بعدة لغات للتوعية بحظر العمل خلال الظهيرة، بشرى شعبانتحت شعار سلامتهم أهم ، أطلقت الهيئة العامة للقوى العاملة حملة توعوية بعدة لغات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدة عبرها .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «القوى العاملة» تُطلق حملة بعدة لغات للتوعية بحظر العمل خلال الظهيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«القوى العاملة» تُطلق حملة بعدة لغات للتوعية بحظر...
بشرى شعبان تحت شعار «سلامتهم أهم»، أطلقت الهيئة العامة للقوى العاملة حملة توعوية بعدة لغات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدة عبرها العمالة وأصحاب الأعمال بضرورة الالتزام بقرار حظر العمل خلال وقت الظهيرة من الساعة 11 ظهرا حتى 4 عصرا، وذلك من بداية شهر يونيو حتى نهاية أغسطس من كل عام. وخصصت الحملة للمواطنين والمقيمين رقم هاتف 24936192 للتواصل مع فريق التفتيش وقت الظهيرة والإبلاغ عن تشغيل العمالة خلال ساعات الحظر. تجدر الإشارة إلى أن فريق التفتيش على تنفيذ القرار مستمر بجولاته الميدانية منذ بداية يونيو إلى نهاية أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس العمل خلال

إقرأ أيضاً:

الرحمة الإلهية.. زخات مطرية رعدية ورياح قوية منتظرة اليوم بعدة مناطق مغربية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، تكون خلايا رعدية مصحوبة بزخات مطرية وبرد وهبات من الرياح بكل من شرق الريف والأطلس المتوسط وشمال الأطلس الكبير والهضاب العليا الشرقية وبأقصى جنوب البلاد.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية مصحوبة أحيانا برعد بالواجهة المتوسطية وشمال -غرب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بأمطار جد خفيفة محليا بالسواحل الأطلسية الوسطى خلال الصباح.

وسيلاحظ تكون كتل ضبابية محلية فوق السهول الشمالية والوسطى، مع تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بمنطقة الغرب وبالجنوب-الشرقي وجنوب البلاد، وتناثر غبار.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 19 و24 درجة بكل من السايس والغرب واللوكوس وهضاب الفوسفاط والجنوب-الشرقي، وكل من شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و16 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، و ستكون ما بين 16 و22 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستشهد انخفاضا.

مقالات مشابهة

  • 7700 طلب ترشّح للدورة الثانية من «جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل»
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • أبل توسع دعم الذكاء الاصطناعي بإضافة لغات جديدة
  • أصوات خافتة في الحقول والمدارس: حكاية المرأة العراقية العاملة
  • الحديدة: تدشين حملة للتوعية والتخلص من المصادر الناقلة للأمراض بمديرية باجل
  • «إعلام بنها» يدشن حملة «إيد في إيد هننجح أكيد» للتوعية بأهمية المبادرات الرئاسية
  • وزير الخارجية: أطلقنا اليوم مجموعة العمل المشتركة مع الولايات المتحدة بعدة مجالات
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • ميتا تقوم بحظر الإعلام الروسي الحكومي على جميع منصاتها
  • الرحمة الإلهية.. زخات مطرية رعدية ورياح قوية منتظرة اليوم بعدة مناطق مغربية