قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المتهم «ش. ي. م»، بالسجن 10سنوات، بتهمة قتل المجني عليه «ر. ض»، سائق بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة إمبابة.

أخبار متعلقة

شروط القبول بالكلية الحربية دفعة أكتوبر 2023.. ومجموع القبول لطلاب العلمى والأدبى

الأهلى يسابق الزمن لتجهيز محمد هاني للمشاركة أمام الزمالك

المدير الرياضي السابق لسان جيرمان : استمرار مبابي يسبب أزمات بالفريق

تخضعها لاختبارات.

. ميتسوبيشي تستعد إلى إطلاق الجيل التالي من سيارة البيك أب Triton

تعود تفاصيل القضية لسنة 2022، عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد بمقتل سائق على يد عاطل في دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة»، حيث سدد له 3 طعنات نافذة حتى لفظت أنفاسه الأخيرة.

وجاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 4286لسنة 2022، أن المتهم بيّت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينهما، فأحدث بينهما مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض، انتهت بمقتل الآخر.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وإحالته إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

مديريه امن ألجيزة قسم شرطة أمبابة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، على الشاب المتعدي عليه من قبل 3 بلطجية في منطقة محمد نجيب بسلاح أبيض؛ داخل مستشفي القصر العيني لحين استجواب النيابة العامة له حول الواقعة.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

وخلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وفي السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.

وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.

وتابع قائلا: «مساء يوم الثلاثاء الماضي، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء «مطاوي» ثم فروا هاربين، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم.

واستطرد : «عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

مقالات مشابهة

  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم
  • ضبط 3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في المرج
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير