لقي مواطن بالفيوم مصرعه، إثر سقوطه من شرفة منزله، بالطابق الخامس، بالعمارة السكنية التي يقيم بها، بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة الي المستشفي العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم إخطارا بمصرع مواطن إثر سقوطه من شرفة منزله بشارع السد العالي بجوار مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم، وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين سقوط المواطن من الطابق الخامس، وتم نقل الجثة الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تاجيل محاكمة 3 متهمين

ومن جهه اخرى قررت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الثالثه ، برئاسة المستشار  طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني تأجيل محاكمة 3 متهمين قتلوا  شاب بدائرة قسم شرطه أطسا بمحافظة الفيوم ، لجلسة 20 يناير القادم، وذلك لمراجعة كاميرات المراقبه

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1187 لسنة 2023 جنح قسم شرطة اطسا، والمقيدة برقم 14378 لسنة2023 كلى الفيوم، أن المتهمين "محمد ع ع "، 24 سنة، محبوس، و"مدحت ع ع"، 23 سنة، هارب، و"احمد م ح "، 22 سنة، هارب، وجميعهم مقيمين دائرة قسم أول شرطه اطسا ، قتلوا المجنى عليه "ايمن س "، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 وأن المتهمين أعدوا لذلك الغرض صلاحا نارياً (فرد خرطوش)، موضوع الإتهام الثاني، على إثر خلافات سابقة فيما بين المتهم الأول والمجني عليه المتوفي، وترصدوا وما أن ظفروا به حتى قام المتهمون الثلاثة بإطلاق عيار ناري صوبه فسقط أرضاً غارقا في دمائه.

وأن المتهمين لم يتركوا المجني عليه إلا جثة هامدة حتي أيقنوا  أنه مفارقا للحياة، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، محدثين إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق طية بالأوراق والتي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثاني والثالث على مسرح الجريمة للشد من أزر الأول وذلك على النحو المين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحاً غير مرخصا "فرد خرطوش"، بغير ترخيص على النحو المبين بالأوراق، كما حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري أنف البيان دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازتها أو إحرازها على النحو المبين بالأوراق، كما أطلق المتهم الأول عيار نارياً مستخدما السلاح الناري سالف الوصف والبيان بمكان تواجد المجني عليه علي النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة لشهادة شهود الواقعة، الذين أكدوا أنهم  اثناء تواجدهم بمكان الواقعة فوجئوا بالمتهمين الثلاثة بالتوجه الي المجني عليه ، وما أن اقتربا منهم قاموا بأشهر  سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، مطلقا صوبه عيارا ناريا فاستقر بجسده، وتمكن المتهم الثاني من استقلال الدراجة النارية رفقتهم وقام المتهم الثالث بالفرار بهم، فانبطح المجني عليه أرضا متأثرا بجراحه حتي وافته المنية قاصدين من ذلك إزهاق روحه.تم القبض على المتهمين واحيلوا الى النيابة التى احالتهم لمحكمة الجنايات والتى اصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم شرفة منزله مواطن مدينة الفيوم الجثة المستشفى العام المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، بعد قليل، محاكمة طبيب نساء وتوليد في واقعة اتهامه بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

إحالة المتهمين بالاستيلاء علي سيارة الشركة القابضة 
أحال المستشار أحمد يسري هندي المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، 9 متهمين منهم موظف عام  إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على سيارة النقل المملوكة لشركة أعمال النقل التابعة للشركة القابضة للنقل البحري.

جاء بأمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفاً عاماً بشركة أعمال "النقل" إحدى الشركات المساهمة التي تساهم الدولة بنصيب في أموالها، استولي بغير حق على أموالها وهي "سيارة النقل المكونة من الجرار الرقيم (ر و ب (۹۷) والمقطورة الرقيمة (ق آج (٨٦) بأن اصطنع مفتاح لها متتبعاً قائدها وما أن ظفر بها متروكة استعمله مع المتهمين من الثاني حتى الخامس فاستولوا عليها مسهلاً لهم ذلك وكان ذلك مصحوباً بنية تملكه.

كما أن المتهمين من الثاني حتي الخامس استولوا علي سيارة النقل سالفة الذكر والمملوكة لشركة أعمال النقل" إحدى الشركات المساهمة، واشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول - بصفته أنفة البيان - في الاستيلاء بأن اتفقوا على ذلك ذلك بأن قدم لهم مفتاحاً مصطنعاً لها وساعدهم بإرشادهم علي مكان تواجدها فتمكنوا بذلك الاتفاق وتلك المساعدة من الاستيلاء عليها وذلك بنية تملكها.

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص
  • الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام