قدمت Pirelli P Zero Trofeo RS هذا الأسبوع؛ أحدث نسخة من إطارها عالي الأداء، تم تطويره بناءً على طلب شركة السيارات Pagani Automobili من أجل المركبة Utopia، ومن المقرر تقديمه كخيار معدات أصلية لموديلات السيارات الرياضية والسيارات الخارقة.

أخبار متعلقة

تخضعها لاختبارات.. ميتسوبيشي تستعد إلى إطلاق الجيل التالي من سيارة البيك أب Triton

مزاد جديد لبيع 13 لوط سيارات ودراجات نارية مخزنة في ساحة الجمارك 11 يوليو

في 24 ساعة.

. سحب 1925 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

شركة السيارات أودي تحتفل بمرور 150 عامًا على تأسيس مصنعها في ألمانيا

تناسب كل أنواع السيارات.. تسلا تفتتح محطات شحن جديدة للسيارات الكهربائية في أوروبا

كما تم تطوير الإطار الجديد كتطور تقني لـ P Zero Trofeo R، باستخدام التطورات في المواد لمركب المداس. وفقًا لـ Pirelli، فهي جزء من جيل جديد من الإطارات شبه الملساء التي توفر أداءً وتماسكًا أكبر على الأسطح الجافة. يوفر قبضة تدوم طويلاً لتوفير المزيد من السرعة والأمان أثناء جلسات المسار. ولكن كإطار OE، فإنه يوفر أيضًا السلامة على الأسفلت، بما في ذلك الظروف الرطبة قليلاً.

كجزء من تطوير P Zero Trofeo RS، طبقت Pirelli تقنية جديدة مستفيدة من مشاركتها في المستويات العليا لرياضة السيارات للوصول إلى الأهداف التي حددها مصنعو السيارات مثل Pagani. تتمثل إحدى نتائج هذا التطور في مداس متعدد المكونات يسمح بإضفاء الطابع الشخصي على الإطارات لتكمل خصائص السيارات المختلفة ، بحيث تتوافق السيارة مع مركبات نمط مداس معينة من كتالوج Pirelli's Prestige.

الابتكار الآخر الذي كانت لدى Pirelli تحت تصرفها هو Virtual Geometry Development. سمحت هذه الطريقة لمهندسي Pirelli بتقييم عدد كبير من الملامح المختلفة وآثار الأقدام من خلال النمذجة الافتراضية، إلى جانب المداس متعدد المركبات، فقد مكّن Pirelli من زيادة دقة P Zero Trofeo RS لتحسين الاستجابة لمدخلات السائق.

تم استخدام عملية تطوير Deometry الافتراضية هذه على نطاق واسع لـ Pagani Utopia قبل اختبار المركبات النموذجية الأولى على المسار الصحيح. على وجه الخصوص، تم إجراء تطوير شامل على رقعة التلامس لتوفير قبضة وتحكم في نهاية المطاف. مقارنة بإطارات P Zero Corsa التي طلبها Pagani في الأصل، يمكن لـ P Zero Trofeo RS رفع أداء Utopia في ظروف القيادة القاسية وتحسين السهولة والقدرة على التنبؤ على الطريق دون المساس بالشعور الذي يشعر به السائق.

بالإضافة إلى Pagani Utopia، تتوفر إطارات Pirelli P Zero Trofeo RS الجديدة كمعدات OE في Ford Mustang Dark Horse. كما تم التخطيط لها كخيار ما بعد البيع في المستقبل لمجموعة واسعة من السيارات عالية الأداء، بما في ذلك السيارات المصنوعة من قبل Ferrari وMaserati وLamborghini.

سيارات سوق السيارات سوق السيارات الجديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سيارات

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)

كشف عماد عبدالمجيد عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أبرز القواعد التي تم تعديلها لاستيراد سيارات أو استخدام سيارات المعاقين، بالإضافة إلى أثر ذلك على سوق السيارات.

شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو) ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات  سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين

وأضاف عبدالمجيد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين، مؤكدًا أن الدولة سمحت للمعاقين باستيراد أي موديل من السيارات.

وتابع: السماح للمعاقين باستيراد السيارات أي موديل سيكون سعرها أرخص من السيارات التي يتم استيرادها من الأشخاص الأصحاء، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص إذا وجد له شخص من ذوي الإعاقة يقوم بإخراج كافة الأوراق اللازمة وسداد الرسوم من أجل استيراد السيارة من الخارج».

وأكمل: «الدولة مخصصة لذوي الإعاقة جمارك بسيطة عند استيراد السيارة من الخارج، لافتًا إلى الدولة وضعت مجموعة من القواعد لاستخدام سيارة المعاقين».

وأردف: «في حالة عدم قيادة الشخص من ذوي الإعاقة السيارة التي تم شرائها باسمه، يتم وضع غرامة كبيرة عليه، قد تصل إلى سعر السيارة أو سحبها».

بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين

وأكمل:«بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين، ويمكن بيعها من خلال سداد الشخص المشتري لها رسوم الجمارك، أو الانتظار لمدة 5 سنوات وبيعها دون أي رسوم». 

مقالات مشابهة

  • حقيقة توقف الدولة عن استيراد سيارات المعاقين.. فيديو
  • ارتفاعات مرتقبة.. رئيس شعبة السيارات يحذر من من عودة الأوفر برايس
  • "إثراء" يحتفي بتأهل 4 فرق للتصفيات العالمية في فورمولا المدارس
  • ما هي أسباب انفجار إطارات السيارات في فصل الصيف؟
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • الحكومة تحاصر استعمال سيارات الدولة بقرار وادإجراءات صارمة
  • الحكومة تقنن استعمال سيارات الدولة
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية