قرر مجلس إدارة غرفة الإسماعيلية التجارية، برئاسة أكرم الشافعي وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية ، التبرع بمبلغ 150 ألف جنيه مصري لصندوق تحيا مصر للمساهمة في توجيه المساعدات الإنسانية الي قطاع غزة، وذلك على خلفية اجتماع مجلس إدارة الغرفة.

 

رئيس الغرفة التجارية: مصر تطرح فرص استثمارية واعدة بالعديد من المشروعات الكبرى الغرفة التجارية بكفر الشيخ لـ"الوفد": مخزون الحبوب الاستراتيجي يكفى لمدة 6 أشهر

 

 ووافق مجلس الإدارة بالإجماع علي قرار تبرع الغرفة بمبلغ 150 الف جنيه، خصما من الاحتياطي العام، وذلك لنصرة أهالي غزة وتسلم لصندوق «تحيا مصر».

وقد وافق الأعضاء بالإجماع على تقديم التبرع لمساعدة أهل غزة على مقاومة الحرب التي يواجهونها وخروجهم عن بيوتهم، وتم إرسال محضر الجلسة للوزارة للاعتماد.

جاء ذلك بحضور جلال الطاهر نائب أول غرفة تجارية، أسامة العدوي نائب ثان، سعيد شعيب سكرتير الغرفة، وائل عبد العزيز امين الصندوق، امال ابراهيم، أحمد موسي، حاتم العدوي، صابر همام، محمد عبد المحسن، علي العدوي، كمال حمودة، محمد فايق، محمد السيد مدير عام الغرفة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم الشافعى أمين صندوق لصندوق تحيا مصر توجيه المساعدات الإنسانية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مجلس إدارة غرفة الملاحة بتشكيله الجديد، وذلك لبحث سُبُل التعاون لحل بعض المشكلات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب التوكيلات والعاملين بها.

في البداية رحب محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة غرفة الملاحة مقدماً لهم التهنئة علي ثقة الجمعية العمومية في المجلس، ومؤكداً على الدور الكبير لأصحاب التوكيلات الملاحية وكل المهن المتعلقة بالعمل في البحر بإعتبار بورسعيد محافظة ساحيلية وبها العديد من الأنشطة.

ومن جانبه قدم النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة، الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته التي يبذلها في جميع الملفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل فى مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر القادم وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الغرفة تنتهج برنامج نشط في صناعة ودعم صناعة النقل البحري ببورسعيد

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيتم إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن تم التصديق علي ذلك من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • "اقتصادية الدولة" تستعرض مرئيات "الغرفة" حول "ضريبة الدخل على الأفراد"
  • الغرف التجارية: الرقابة على الأسواق أساسية لضمان نجاح التحول إلى الدعم النقدي
  • مجلس الدولة يطلع على مرئيات «الغرفة» حول ضريبة الدخل على الأفراد
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بالتأمين الصحي في بني سويف