شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محافظ جدة يتسلم التقرير السنوي لجمعية زمزم الصحية، جدة البلاداستقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, بمكتبه .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جدة يتسلم التقرير السنوي لجمعية زمزم الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جدة يتسلم التقرير السنوي لجمعية زمزم الصحية

جدة : البلاد

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, بمكتبه بمقر المحافظة اليوم، رئيس جمعية زمزم الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن نفيع المطرفي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتسلّم سموّه خلال اللقاء التقرير السنوي للعام 2022م ، والكتيب التعريفي للجمعية، متضمناً أبرز الخدمات التي تقدمها زمزم لتعزيز صحة المستفيدين من ذوي الاحتياج، ومبادراتها لرفع الوعي الصحي في المجتمع وتحسين جودة الحياة في محافظة جدة.

يُذكر أن جمعية زمزم تقدم خدماتها لمساعدة المرضى من ذوي الاحتياج، والخدمات العلاجية والتشخيصية وإحالة المرضى للمستشفيات للحصول على الرعاية الصحية، وذلك من خلال عدد من البرامج تتمثل في العلاج الخيري، والأمومة والطفولة، والأجهزة والمستلزمات الطبية، والصيدلية الخيرية، إضافة للعيادات الموسمية، حيث استفاد من خدماتها أكثر من مليون مستفيد بنهاية عام 2022م.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"

أطلقت وزارة الحج والعمرة حملة توعوية تهدف إلى تعزيز السلوك الحضاري عند الشرب من ماء زمزم المبارك، وذلك للحفاظ على نظافة الأماكن المقدسة، وضمان استدامة استخدام المرافق المخصصة لهذا الغرض.
وأكدت الوزارة في بيانها، أهمية استشعار فضل ماء زمزم والحفاظ على بركته من خلال اتباع الإرشادات المعلنة.

خلق تجربة إيجابية

وأوضحت الوزارة أن الصنابير المتوفرة حول مواقع زمزم مخصصة للشرب فقط، وأنه يجب استخدام الأكواب المقدمة وتجنب الوضوء من هذه الصنابير، وذلك حرصًا على سلامة الجميع.
كما خصصت أماكن محددة للتخلص من الأكواب المستعملة بعد الانتهاء من الشرب، وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بهذا الإجراء حفاظًا على نظافة المنطقة.

أخبار متعلقة للسلامة المرورية.. "الطرق" تحدد 4 معايير للوحات الإعلانية الإلكترونيةخطيب المسجد الحرام: الألفة من أعظم نعم الله على عبادهالحفاظ على أعلى معايير النظافة

وأكدت الوزارة أن النظافة مسؤولية مشتركة، ويجب على كل فرد الحرص على عدم سكب الماء على الأرض أو التصرف بطرق غير لائقة قد تؤثر على البيئة المحيطة، مشيرة إلى أن اتباع هذه التعليمات يسهم في خلق تجربة إيجابية وآمنة للحجاج والمعتمرين، ويعزز من روح الاحترام للمكان المقدس.


تأتي هذه الحملة ضمن جهود وزارة الحج والعمرة المستمرة للحفاظ على أعلى معايير النظافة والاهتمام بالمرافق العامة لضمان راحة وسلامة زوار بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في الملتقى السنوي لرؤساء إدارات المخاطر
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • التقرير السنوي للتنافسيّة يستعرض خريطة المؤشرات الدولية