يجهز أحمد فتوح لاعب الزمالك، اعتذار لمجلس الإدارة وجماهير النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل العفو عنه ومسامحته بعد ارتكابه خطأ بالخروج للسهر ليلة مباراة الزمالك وزد بالدوري.

وكان مجلس الإدارة قد عاقب اللاعب ماليا وبعرضه للبيع، ويرغب اللاعب في تحسين صورته أمام مجلس الإدارة والجماهير ومنحه فرصة أخيرة.

ويقود الزمالك حاليا المدرب معتمد جمال خلفا للمدرب خوان كارلوس أوسوريو الذى رحل لسوء النتائج، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي سوبر في الفترة القليلة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان فريق الزمالك قد توج ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في آخر مرة نسخة 2019 وذلك على حساب فريق نهضة بركان المغربي، تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس انذاك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال أبو سليم الليبي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس

قبل لاعب خط وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم ، بيدرو غونزاليس لوبيث، الشهير بـ"بيدري"، اعتذار نجم خط وسط منتخب ألمانيا المعتزل حديثا، توني كروس، بعد أن أنهى الأخير مشاركة بيدري في ما تبقى من مباريات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

واستبعد بيدري من المشاركة في باقي مباريات يورو 2024k السبت الماضي، بعد إصابة مني بها في ركبته اليسرى تعرض لها خلال مواجهة تحدي قوي من كروس في الدقيقة السادسة من المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا في ربع النهائي على ألمانيا في اليوم السابق.

واعتذر كروس علنا لبيدري في منشور له عبر إنستغرام، وشكر لاعب خط الوسط الإسباني، اللاعب الألماني (34 عاما) الذي كان يلعب ما تبين بعد ذلك أنها كانت مباراته الأخيرة.

وكتب بيدري (21 عاما) عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”شكرا لرسالتك توني كروس.. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث، مسيرتك المهنية وسجلك سيبقيان للأبد”.

وخرج بيدري من الملعب في الدقيقة الثامنة من مباراة الجمعة، التي انتهت بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه نجم وسط بوروسيا دورتموند ميكل ميرينو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، الذي صنعه داني أولمو، بديل بيدري، صانع هدف إسبانيا الأول في المباراة.

وسيبقى بيدري مع المنتخب الإسباني حتى نهاية البطولة، في مباراة نصف النهائي، الثلاثاء، أمام فرنسا والمباراة النهائية بعد خمسة أيام، أمام الفائز من مباراة إنكلترا وهولندا، في حال وصول إسبانيا للنهائي.

وكتب بيدري: "أتيت لألمانيا من أجل يورو 2024، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر دون شك، هذا الأسبوع وقت التشجيع والمساهمة بطريقة أخرى مع هذه الأسرة العظيمة، إسبانيا، دعمهم ودعمكم جميعا أمر لا يصدق، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت رحلة التعافي بالفعل، كي اعود بكامل قوتي قريبا مع برشلونة”.

مقالات مشابهة

  • كريستو يقترب من الرحيل عن الأهلي.. تعرف على وجهته المقبلة
  • المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه
  • الزمالك يكشف حالة أحمد سليمان الصحية وموعد خضوعه لجراحة القلب
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس
  • بيدري يقبل اعتذار كروس بعد أن تسبب له في إصابة قوية باليورو
  • طارق الحماد يشيد باحترافية فريق الإعداد في قناة beIN .. فيديو
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت