شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرامكو تعلن نتائجها المالية للنصف الأول في 7 أغسطس، أرامكو السعودية، إنها ستعلن عن توزيعات الأرباح والقوائم المالية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرامكو تعلن نتائجها المالية للنصف الأول في 7 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرامكو تعلن نتائجها المالية للنصف الأول في 7 أغسطس

أرامكو السعودية، إنها ستعلن عن توزيعات الأرباح والقوائم المالية للنصف الأول من عام 2023 في 7 أغسطس المُقبل.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت أرباح أرامكو بنسبة 3.75% في الربع الأول، قياسا على 115.22 مليار ريال في الربع الرابع من العام 2022.

وحسب البيان، ستُدفع "أرامكو" في الربع الثاني من عام 2023 توزيعات أرباح قدرها 73.2 مليار ريال (19.5 مليار دولار) وذلك عن الربع الأول من عام 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سنتكوم تعلن مقتل 4 من قادة داعش في عملية بالعراق في أغسطس

أعلنت القيادة الوسطى الأميركية "سنتكوم" الجمعة أن أربعة من قادة داعش قُتلوا في عملية عسكرية أميركية عراقية مشتركة في غرب العراق الشهر الماضي، بينهم رئيس عمليات التنظيم في البلاد.

وقالت "سنتكوم" في بيان نشرته على منصة إكس إن العملية التي جرت في 29 أغسطس "استهدفت قادة داعش وهدفت إلى تعطيل وتقليص قدرة التنظيم على التخطيط والتنسيق وتنفيذ هجمات ضد المدنيين العراقيين".

وأسفرت العملية عن مقتل 14 عنصرًا من داعش، وهو رقم أقل من ذلك الذي أُعلن سابقًا وبلغ 15 قتيلًا قبل إجراء مراجعة من قبل القوات الأميركية. كما جُرح خمسة جنود أميركيين، إضافة إلى إصابة اثنين آخرين نتيجة تعثرهما وسقوطهما.

وعرّف بيان "سنتكوم" القادة الأربعة الذين قُتلوا على أنهم أحمد العيثاوي، قائد عمليات داعش في العراق، وأبو همام الذي أشرف على العمليات في غرب العراق، وأبو علي التونسي الذي أدار تطوير وتصنيع الأسلحة، وشاكر العيساوي الذي قاد العمليات العسكرية للتنظيم في غرب العراق.

ونقل البيان عن الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة الوسطى في الجيش الأميركي، تأكيده الالتزام "بإنزال الهزيمة بتنظيم داعش الذي يواصل تهديد الولايات المتحدة وحلفائنا وشركائنا والاستقرار الإقليمي".

وتأتي العملية في ظل محادثات مستمرة بين بغداد وواشنطن بشأن تواجد قوات التحالف في العراق.

 ورغم أن العراق حدد هدفًا يتمثل في الانسحاب الكامل لقوات التحالف، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أي جدول زمني بشأن هذا الانسحاب.

ويتمركز نحو 2,500 جندي أميركي في العراق و900 في سوريا في إطار التحالف الدولي ضد داعش.

وسبق أن أعلنت "سنتكوم" عن مقتل أحد أعضاء داعش الأربعاء في غارة على شرق سوريا. وذكرت تقارير أن العضو كان بصدد زرع عبوة ناسفة محلية الصنع قبل أن يتم استهدافه.

وتعرضت قوات التحالف لعشرات الهجمات بالطائرات المسيّرة والصواريخ في العراق وسوريا على خلفية الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس في غزة منذ أوائل أكتوبر.

ونفذت القوات الأميركية ضربات انتقامية متعددة ضد الفصائل التي استهدفت قواعدها في كلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي:96.7% نسبة الصادرات النفطية للعراق خلال الربع الأول من العام الحالي
  • تراجع الصادرات العراقية بنسبة 15.7% في الربع الأول من العام الحالي
  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • بنهاية أغسطس.. المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه لتمويل إسكان محدودي الدخل
  • الأصول السائلة في القطاع المصرفي تتجاوز 800 مليار درهم لأول مرة في تاريخها
  • بورصة فلسطين.. تراجع مؤشر القدس بنسبة الربع واستثمارات جديدة رغم الحرب
  • شنايدر إلكتريك تعلن نتائج برنامجها لتأثير الاستدامة (SSI) للربع الثاني من 2024
  • المالية النيابية:(31.5) مليار دولار سنوياً خسارة العراق جراء انخفاض أسعار النفط وعدم تسليم الإقليم إيرادات بيع النفط للخزينة الاتحادية وفق قانون الموازنة
  • سنتكوم تعلن مقتل 4 من قادة داعش في عملية بالعراق في أغسطس
  • المركزي المكلف من الرئاسي: إيرادات العام حتى نهاية أغسطس بلغت66.7 مليار دينار، بفائض 7.1 مليار دينار