قدم المغربي الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني، وعدًا للجماهير بتحقيق الفوز على نظيره السعودي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المقبلة.

اَرسنال يستهدف نجم يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأردن أمام السعودية في السادسة من مساء الغد الثلاثاء، في المباراة التي تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وأكد عموتة أن قائمة النشامى صمت عناصر مميزة من أفضل اللاعبين، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى الوقت خلال الفترة المقبلة.

عموتة: لاعبي المنتخب الأردني عازمون على الفوز أمام السعودية

تحدث الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني في المؤتمر الصحفي لمواجهة الغد أمام السعودية، حيث قال: "القائمة التي أختارتها لمواجهة السعودية تضم أفضل اللاعبين، فأنا لا أملك عصا سحرية، حيث لم أمض سوى 3 شهور في مهمتي وما زلت بحاجة لمزيد من الوقت".

وتابع المدرب المغربي تصريحاته: "نركز في الوقت الحالي لقاء الغد أمام السعودية، حيث أن لدينا هدف وهو تحقيق الفوز الذي يعزز من فرصتنا في الانتقال للمرحلة المقبلة".

وأكمل: "لاعبي المنتخب عازمون على الظهور بصورة مختلفة أمام السعودية وتحقيق الفوز، بعد أن غاب الأداء المطلوب عن المباريات السابقة".

وأضاف: "خلال مواجهة طاجيكستان، علقد عانين بشدة من سوء أرضية الملعب، وكان لدينا عدد من الإصابات، لكن بالمجمل أن تعود بنقطة من خارج الديار أمام منتخب ينافس على بطاقتي التأهل فهذا شيء جيد".

بينما علق على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن طلبه بتأجيل مسابقة الدوري، فقال: "غير صحيح، لم أطلب تأجيلها كما يتردد، حيث أنني أبحث من خلال التدريبات المكثفة من تطوير المستوى الفني للنشامى".

وأتم عموتة تصريحاته: "منتخب السعودية منظم للغاية، كما أنه يمتلك لاعبين بقدرات عالية، والمباراة ستحسم بجزيئات صغيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحسين عموتة منتخب الأردن كأس العالم 2026 تصفيات كأس العالم 2026 الأردن أمام السعودیة

إقرأ أيضاً:

فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة «أريج» لياس تحصد الشهرة بقوس النصر الفرنسي الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة


انسحب فليتوود يوناتيد، من المواجهة أمام مضيفه حتا، ضمن «الجولة الثانية» لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعدما فشل «الوافد الجديد» لدوري الأولى، في إكمال قائمة المباراة، خلال الوقت المحدد، قبل قرار طاقم التحكيم بقيادة سالم البلوشي، إعلان نهاية المباراة، بعد انتظار الوقت القانوني لـ 15 دقيقة حسب اللوائح.
ويعد الانسحاب الحالي الثاني في «دوري الأولى»، بعد أحداث «الجولة الأولى» بخسارة جلف أف سي أمام مضيفه الظفرة، بقرار إداري من لجنة الانضباط 0-3 للانسحاب، فيما تأجلت مباراة «الصاعدين» مجد وفليتوود يونايتد، ضمن الجولة ذاتها إلى 14 نوفمبر المقبل.
وتنص لوائح المسابقات، حال تأخر الفريق عن الوقت المحدد لبدء المباراة، أو تأخره في النزول لأرضية الملعب بين الشوطين، على منح الحكم مهلة مدتها 15 دقيقة، قبل إعلان إنهاء المباراة، واعتبار الفريق الثاني فائزاً 3-0، ما لم تكن النتيجة الفعلية أكبر من ذلك. 
وصعد فليتوود يونايتد إلى دوري الأولى في الموسم الحالي 2024- 2-25، بعد تتويجه بطلاً لدوري الثانية في الموسم الماضي 2023- 2024، ليتأهل بجانب مجد «الوصيف»، والذي حمل سابقاً اسم «الظاهرة».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • ليفربول يُعزز صدارة البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • مدرب إيفرتون: الأجواء تحسنت بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم
  • سعر الدينار الأردني أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 4-10-2024 "بيع وشراء"
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين