لايف ستايل، أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى ثريدز في 5 أيام،سكاي نيوز عربية استقطب تطبيق ثريدز الذي أطلقته مجموعة ميتا الأميركية .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى "ثريدز" في 5 أيام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلى "ثريدز" في 5 أيام

سكاي نيوز عربية

استقطب تطبيق "ثريدز" الذي أطلقته مجموعة ميتا الأميركية العملاقة لمنافسة تويتر، أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من خمسة أيام، محطماً الرقم القياسي الذي سجله برنامج الذكاء الاصطناعي "تشات جي بي تي" للتطبيق الأسرع نموا، على ما أفادت مواقع تتبع البيانات الاثنين.

وفيما احتاج "تشات جي بي تي" إلى شهرين للوصول إلى عتبة 100 مليون مستخدم، وتطبيق "تيك توك" لمشاركة الفيديو تسعة أشهر، احتاج "إنستغرام" إلى عامين ونصف عام للوصول إلى هذه العلامة بعد إطلاقه في العام 2010.

وأصبح تطبيق "ثريدز" متاحا في متجري "أبل" و"أندرويد" الإلكترونيين في 100 بلد مساء الأربعاء، إلا أنه ما زال غير متوافر في أوروبا لأن ميتا غير متأكدة من مدى تأثير تشريعات الاتحاد الأوروبي بخصوص استخدام بيانات المستخدمين.

ولدى تويتر حوالي 200 مليون مستخدم منتظم، لكنها عانت إخفاقات تقنية متكررة منذ استحواذ إيلون ماسك على المنصة العام الماضي واستغنائه عن آلاف الموظفين.

واعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بإنستغرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

ويُعد "ثريدز" أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل "بلو سكاي" و"ماستودون".

وذكر موقع خدمة تتبع البيانات "Quiver Quantitative" أن التطبيق تجاوز 100 مليون مستخدم في الساعة 07:00 بتوقيت غرينتش الاثنين.

وهدد ماسك بمقاضاة شركة ميتا لسرقة الأسرار التجارية والملكية الفكرية، وهي ادعاءات نفتها الشركة المالكة أيضا لفيسبوك وواتساب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی 5 أیام

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: أكثر من نصف مليون نازح في لبنان و285 ألفا غادروا البلاد

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية يوم السبت أن أكثر من نصف مليون شخص نزحوا في لبنان فيما غادر 285 ألفا البلاد.

ووفقا للمنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، نزح ما لا يقل عن 541527 شخصا في البلاد حتى يوم الخميس.

وحسب تقارير المنظمة الدولية للهجرة غادر ما يقرب من 285 ألف شخص البلاد منذ 23 سبتمبر نحو 40 في المائة منهم لبنانيون.

وتشير التقارير إلى أن نحو 40 ألف لبناني فروا من لبنان إلى جانب عشرة آلاف سوري، وأغلبهم فروا برا عبر الحدود وخاصة إلى سوريا.

وكان فيليبو غراندي مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قد أكد أن لبنان يواجه أزمة مروعة بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية.

وأضاف غراندي في تدوينة على صفحته بمنصة "X" يوم السبت أن الغارات الإسرائيلية على لبنان تركت مئات الآلاف من الناس بلا مأوى.

وتشن القوات الإسرائيلية منذ 23 سبتمبر قصفا جويا واسعا على لبنان بالإضافة إلى عملية عسكرية برية في جنوب لبنان.

وأكد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية "ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 2036 شهيدا و9653 مصابا منذ 8 أكتوبر ولغاية الجمعة 4 سبتمبر".

كما قتل نحو 77 عاملا في مجال الرعاية الصحية منهم 28 قتلوا خلال 24 ساعة فقط بين الأربعاء والخميس.

وفي المقابل، يستمر دوي صافرات الإنذار في إعدة مناطق بإسرائيل إثر إطلاق حزب الله وفصائل فلسطينية مئات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات في المدن والبلدات الفلسطينية المحتلة وسط تعتيم صارم في تل أبيب على الخسائر البشرية والمادية.

مقالات مشابهة

  • بعد 66 مليون سنة.. علماء: كويكب واحد هو الذي قتل الديناصورات
  • الأمم المتحدة: أكثر من نصف مليون نازح في لبنان و285 ألفا غادروا البلاد
  • تداعيات الحرب.. نزوح أكثر من نصف مليون شخص في لبنان
  • جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من ألفي موقع في جنوب لبنان خلال أربعة أيام من المعارك
  • لبنان - أكثر من 40 شهيدا خلال 3 أيام
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية
  • حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما
  • بوتن يوقع على قانون يمنح حصانة للمتهمين الجنائيين الذين ينضمون إلى الجيش
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 100 مليون خدمة مجانية خلال 63 يوما