كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة هشام أحمد فؤاد رئيس النقابة وعدداً من ممثلي النقابة.

وتضم النقابة العامة للمرافق العامة للعاملين بالمرافق العامة قطاعات(الكهرباء والطاقة المتجددة، والإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي) ممثلة في جميع محافظات الجمهورية والتي تضم في عضويتها عددا كبيرا من الأعضاء موزعين على ١١٢ لجنة نقابية.

وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة المستشار محمود فوزي، الذي رحب بوفد النقابة معبراً عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيداً بدور النقابة في توفير العديد من الخدمات الصحية والاجتماعية والمهنية لأعضائها، مشيراً إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الانجازات في جميع المجالات منها الصحة، والتعليم، والطاقة، والأمن والرياضة وغيرها.

ومن جانبه، عبر وفد النقابة عن سعادته بتواجدهم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، موضحين أنهم على تواصل دائم وفعّال مع أعضاء النقابة في جميع محافظات الجمهورية، مثمنين جهود الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات والمشروعات التنموية والتي عملت على توفير عدد من فرص العمل للشباب، موضحين أن من بين تلك الإنجازات إنشاء 22 مدينة صناعية، و8000 كيلو متر مربع من الطرق والكباري، ومدينة العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية، والمجتمعات العمرانية ومبادرة حياة كريمة وغيرها من الإنجازات، فضلاً عن توفير جميع المرافق العامة لجموع الشعب المصري، مؤكدين قيامهم بدورهم بتشجيع المواطنين بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري القادم لصالح الوطن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حملة السيسي تستقبل وفدا المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي طوفان الأقصى المزيد عبد الفتاح السیسی فی جمیع

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات.

وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 900 كيلو رنجة وأسماك ولحوم فاسدة في حملة بيطرية بالمنوفية
  • مايا مرسى تستقبل وفداً من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا طلابيا من ذوي الهمم خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة.. صور
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من إحدى الجامعات الدولية
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة