خصصت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الاثنين، فقرة عن اليوم العالمي للطفل، مشيرة إلى أن يأتي اليوم العالمي للطفل وهناك خمس آلاف طفل فلسطيني استشهدوا بسبب القصف الإسرائيلي على قطاع غزة،  وثلاث آلاف طفل آخرون فقدوا.
 

مفيدة شيحة: ادخال 130 ألف لتر وقود لغزة انتصار جديد للإرادة المصرية

وتساءل الإعلامية مفيدة شيحة، :"أين حقوق الطفل مما يحدث لأطفال فلسطين، وكيف يكون هذا حال أطفال غزة في يوم الطفل العالمي، ومصر في اليوم العالمي للطفل نجحت في نقل الأطفال في الحضانات، وعددهم ٢٩ طفلا مبتسرا، ووصول الأطفال الخدج من قطاع غزة إلى معبر رفح، وأحدث تقنية للحفاظ على الأطفال والرضع الفلسطينيين.

 
 وتابعت مفيدة شيحة،  أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تابع وصول 28 طفلا من الأطفال المبتسرين بقطاع غزة، اليوم الإثنين، عبر معبر رفح البري، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة إسرائيل القصف الإسرائيلي اليوم العالمي للطفل طفل فلسطينى طفل مبتسر مقدمة برنامج الستات مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها الوحيدة «منة الله» خلال الساعات الماضية، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني، كما شاركت جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة باللقطات الأولى من حفل زفاف ابنتها، التي سبق لها نشر مقطع فيديو تضمن صورة لها وهي طفلة مع والدتها.. فكيف كانت ملامحها؟

صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة

نشرت «منة الله» ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، مقطع فيديو جمعها بوالدتها، في أبريل العام الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مُعلقة: «لم أكن لأحقق هذا بدونك.. شكرًا لك على دعم حلمي! هذه مني إليكِ».

View this post on Instagram

A post shared by Menna El-Shatter (@mennae.shatter)

وتضمن مقطع الفيديو العديد من الصور التي جمعت الابنة مع والدتها الإعلامية مفيدة شيحة في مناسبات مختلفة، ومن بينها صورة لها وهي طفلة مع والدتها التي كانت تنظر إليها بوجه ضاحك وعينين ممتلئتين بالحب.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها

إعجاب واسع بمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب واسع من متابعيها الذين أشادوا بعلاقة الصداقة التي جمعتها بوالدتها متمنين لهما أوقاتًا سعيدة، فكتبت واحدة: «فعلًا لايق عليها علشان ضحت بعمرها علشانك»، وكتبت أخرى: «ربنا يخليكم لبعض ويسعد قلوبكم دايمًا يا رب»، وكتبت ثالثة: «ما شاء الله ربنا يخليكوا لبعض».

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • مفيدة شيحة تروي موقفا صعبا لابنتها في عقد قرانها
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • 6 معلومات عن ابنة مفيدة شيحة بعد عقد قرانها.. وحيدة والديها
  • اللقطات الأولى من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة (فيديو)
  • «النهاردة فرحة عمري».. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم | فيديو