عدن((عدن الغد )) خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، الدكتور صالح الجريري، المدير العام لشركة النفط في العاصمة عدن.

 

وناقش اللقاء، الذي حضره الأستاذ نصر هرهرة، مقرر الجمعية الوطنية، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس، الوضع العام للشركة، وما تقوم بها من جهود لتموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية، وبرامجها لتطوير وتنظيم عمل المحطات الحكومية والخاصة، وخططها للحفاظ على استقرار الحالة التموينية.

 

 وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بالجهود المبذولة من قبل شركة النفط في تأمين حاجة السوق المحلية من المشتقات النفطية وضمان استمرار عملية ضخها إلى المحطات الخاصة والخاصة، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تسعى جاهدة إلى دعم كافة الجهود التي من شأنها تحسين وتطوير الوضع العام في الجنوب على كافة الصُعد.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها

 

قال سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بمناسبة يوم المعلم العالمي: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها وموقع لا يدانيه موقع آخر. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، طالما أثنى على روح العطاء والتفاني لدى المعلم، وأكد على أهمية دور التعليم في بناء ونهضة الأمم، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لا يفوت مناسبة للإشارة إلى أن أفضل القادة هم المعلمون، وأن المعلمين هم أنجح القادة وأكثرهم تأثيراً في الأفراد والمجتمعات على السواء.

أهنئ المعلمين في الدولة وعلى امتداد العالم العربي بيوم المعلم العالمي وأحضهم على ملاحقة كل جديد ومبتكر في عالم التعليم خصوصاً في هذه الحقبة، حقبة التحولات الجذرية التي طرأت على نماذج وأساليب وأصول التعليم بفضل التقدم المتسارع في مبتكرات التكنولوجيا، لا سيما في تطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخداماته. من هنا يكتسب نموذج التعلم مدى الحياة الذي تنادي به جامعة حمدان بن محمد الذكية أهميته البالغة في تمكين المعلمين من اكتساب المعارف والمهارات والخبرات لمجاراة هذه التطورات.

ما من دور أهم من دور المعلم في تحسين جودة الحياة سواء للفرد أو للمجتمع، وفي ارتقاء الأمم كذلك، هذا أمر متّفق عليه ومسلّم به، والآمال معقودة على المعلمين في أي مرحلة من مراحل التعليم من أجل تحقيق أهداف الاستدامة والتنمية المستدامة باعتماد نموذج التعليم المستدام. وأطيب تمنياتي لكل معلم في يومه العالمي بالنجاح والتميز.


مقالات مشابهة

  • بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • «دومة» يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف
  • اجتماع بصنعاء يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • اجتماع برئاسة وزيرا الاقتصاد والنقل والأشغال يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • رئيس مياه سوهاج يوجه فرق المناوبات بالمرور على مياه المحطات
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية