عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أعضاء أمانة العمال المركزية لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء هذا بحضور المهندس حازم عمر، رئيس الحزب-والمرشح للانتخابات الرئاسية 2024، واللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-المنسق العام للحملة الانتخابية، النائبة منيرة عبدالحليم الأشقر أمين مساعد أمانة العمال المركزية، والأمناء، والأمناء المساعدون لأمانات العمال بجميع محافظات الجمهورية.

الحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للنائبة منيرة الأشقر، رحبت فيها بالحضور من أمانة العمال، مؤكدة على أهمية الحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالإضافة إلى مدى الاهتمام الذي يوليه الحزب للعمال بجميع النقابات العمالية، ومن ثم كلمة للواء محمد صلاح أبوهميلة، أشار خلالها إلى الدور الذي ستقوم به الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية، وفترة الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن أمانات الحزب سيكونوا هم حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.

من جانبه قام المهندس حازم عمر، بتوضيح خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.


تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، ستقوم بها حملة المرشح الرئاسي، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات، على مدار فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع السادة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة حازم عمر

إقرأ أيضاً:

” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات

 

الكويت – سبتمبر 2024:
أعلنت الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات فوز قائمة التقنيون بثلاثة مقاعد في انتخاباتها التكميلية لمجلس الإدارة عن المدة المتبقية للعامين من 2022 وحتى 2024، حيث حصل مرشح القائمة فهد فيروز على المركز الأول ب175 صوتاً، وحل في المركز الثاني المرشح احمد مندني ب 174 صوتا، وجاء في المركز الثالث المرشح بشار الكندري ب 172 صوتاً.
والاحتياط الاول المرشح على الصالح ب ٩ اصوات والاحتياط الثاني فالح العبدلي ب ٥ اصوات و سعود العجمي ب ٤ اصوات .

رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لتقنية المعلومات السيد/ زهير المطوع ثمن جهود القائمين على انتخابات الجمعية التكميلية وتنظيمهم لآلية الاقتراع مما انعكس ايجابياً وبشكل لافت على سرعة وسلاسة العملية الانتخابية وشفافيتها الكامله، لافتا الى أن الانتخابات التكميلية تم اجرائها بعد استقالة ثلاثة من أعضاء مجلس الإدارة للجمعية وبحسب القانون الخاص بالنظام الأساسي للجمعية اذا تناقص عدد الأعضاء الإجمالي لمجلس الإدارة والمفترض ان يكون 7 أعضاء لذلك تم اللجوء لاجراء انتخابات تكميلية، مؤكدا على التزام الجمعية باشتراطات وضوابط وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن فتح واغلاق باب الترشح وسير العملية الانتخابية.
وأردف المطوع في تصريح صحافي مهنئاً مرشحو قائمة التقنيون بفوزهم ، وكاشفاً عن وضعهم لخطة عمل مستوحاة من شعار القائمة ” الاستدامة وجهتنا” تستهدف تفعيل الأهداف الرئيسية للجمعية والتي من ابرزها خلق ثقافة تكنولوجية وتقنية على أسس صحيحة ومتوافقة مع الممارسات العامة في المجتمع والدولة، وخدمة المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ومتابعة مطالبهم الوظيفية، مختتماً بالإشارة الى عرض خطة القائمة في اجتماع مجلس الإدارة مطلع أكتوبر المقبل .

مقالات مشابهة

  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • منظمة التعاون الإسلامي تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • فعالية الأشرعة البيضاء بصور تؤكد أهمية السياحة في ترسيخ السلام العالمي
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • أستاذ أمراض دم يكشف أهمية المبادرات الرئاسية في تحسين حياة الأطفال
  • أمانة العاصمة تشهد مسيراً لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بعيد 21 سبتمبر
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا