كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن آخر التطورات داخل صفوف النادي الأهلي بشأن رحيل مهاجم الأهلي انتوني موديست وإمكانية رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، فضلا عن آخر الأخبار حول اللاعبين. 

هاني حتحوت يتحدث عن أنتوني موديست 

وقال "حتحوت"، خلال تقديمه برنامج "الماتش"، المذاع من خلال قناة "صدى البلد" إن لاعبو النادي الأهلي كانوا عائدين من إجازة، وكان هناك بهجة كبيرة في التدريبات، في إجازة كان المستفيد منها الأكبر النادي الأهلي بعد إجهاد واضح في المباريات.

 

وأضاف هاني حتحوت، أن التدريبات شهدت عودة أكرم توفيق بعد تعافي من الركبة، وكهربا عاد وشارك بقصة شعر جديدة، وأنتوني موديست شارك على أمل أن يكون استفاد من فترة الإيقاف لعودة لياقته البدنية، فيما غاب علي معلول عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته. 

واستكمل، أن طاهر محمد طاهر غاب عن التدريبات رغم تواجده في النادي الأهلي، وخضع اللاعب لجلسة تأهيل لإصابة يعاني منها على مستوى الساق، لافتا إلى أنه كان هناك اقتراح قُدم لكولر على مشاركة طاهر في مركز المهاجم بدلا من موديست. 

وواصل، أن مارسيل كولر رفض فكرة إشراك طاهر محمد طاهر في الأهلي في مركز المهاجم، وتمسك باستمرار المهاجم الفرنسي في مركزه بدلا من اقتراح طاهر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موديست أنتوني موديست الأهلى هاني حتوت برنامج الماتش اكرم توفيق النادی الأهلی هانی حتحوت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشفت أن باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، سيكون المسؤول النهائي في تحديد مكان إقامة بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الحالي.

موتسيبي يختار مكان السوبر الأفريقي

وأفاد مصدر داخل المكتب التنفيذي لـ "كاف" بأن "المكتب قرر تكليف باتريس موتسيبي بمهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بشكل رسمي، حيث سيقوم باتريس باتخاذ القرار النهائي بناءً على العروض المقدمة".

وأضاف المصدر أن "موتسيبي قدم تقريرًا للمكتب التنفيذي حول العروض المقدمة من السعودية وقطر خلال الاجتماع الأخير، وسيقوم باتريس بتقييم هذه العروض لاختيار المكان المناسب، بينما سيتولى المكتب التنفيذي تحديد التوقيت بناءً على توصيات لجنة المسابقات".

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

وأشار المصدر إلى وجود عروض من السعودية وقطر على الطاولة، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على الدولة المضيفة النهائية لهذه المباراة المهمة.

وسبق أن أكد الإعلامي أحمد شوبير عن نية "كاف" زيادة العرض المالي لاستضافة السوبر إلى 4 ملايين دولار، مقابل العرض السابق الذي كان يبلغ 2 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • التلفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة: «كان هناك مؤشرات على عملية 7 أكتوبر»
  • حدث ليلا.. مفاجأة مدوية بشأن مكان السنوار وضربة جديدة لنتنياهو
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي