بوابة الوفد:
2024-09-19@02:45:23 GMT

الركراكي: تنزانيا منافس صعب وقوي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

شدد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، على أن مواجهة تنزانيا ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنها هذه المباراة ستكون لقاء العام بالنسبة لهم.

إصابة لاعب برشلونة تمنعه من المشاركة في كأس أوروبا

وأوضح المدرب المغربي أنه لم يحسم التشكيل بعد، وذلك خلال تصريحات نقلتها صحيفة "هسبريس" المغربية، مشيرًا إلى مأمورية اللاعبين لن تكون سهلة.

تصريحات الركراكي

علق الركراكي على مواجهة المنتخب التنزاني، حيث قال: "لقاء الغد لن يكون سهل، فالمنتخب المغربي يكن كل الاحترام لنظيره التنزاني، كما أننا نُدرك أنهم متحفزين فوق العادة لمواجهتنا".

وتابع: "هذه المباراة بالنسبة لهم ستكون مواجهة العام؛ لذلك المأمورية لن تكون سهلة".

بينما علق على تشكيل المباراة، فقال: "لم أستقر على التشكيل الذي سأخوض بها المباراة حتى الآن، فنجحنا في استعادة بعض اللاعبين، كما أن هناك أسماء أخرى مازالت مصابة".

وأضاف: "لم أحسم بعد التشكيل، الذي سأخوض بها المباراة، لكنني واثق من أن جميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة سيقدمون أفضل ما لديهم، لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل التصفيات".

وأوضح الركراكي أن مشوار الوصول لنهائيات كأس العالم 2026، وأن تحقيق الفوز على تنزانيا في مباراة الغد لا يعني حسم التأهل لكأس العالم.

وعن أهمية المباراة، قال الركراكي: "اللاعبين لديهم وعي بحجم المسؤولية وأهمية اللقاء، نعرف أن كرة القدم تطورت، ولم تعد هناك مباريات سهلة، الأمر نفسه، ينطبق على مباراة الغد التي لن تكون سهلة".

وأتم مدرب المغرب تصريحاته: "لابد علينا أن نكون في أتم التركيز للظفر بنقاط المواجهة، خاصة وأن المنافس عزز ثقته بنفسه بعد الفوز على النيجر، أول أمس".

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يلتقي بـ تنزانيا، في التاسعة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الركراكي وليد الركراكي منتخب المغرب تنزانيا

إقرأ أيضاً:

تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني

 


سيستمر رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا، في قيادة نشاط كرة القدم في بلاده، نظرا لكونه المرشح الوحيد الذي تقدم بأوراقه حتى انتهاء مهلة استقبال ملفات الترشيحات، برفقة نائبه خوان رومان ريكيلمي، رئيس نادي بوكا جونيورز.

تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني

ورغم أن الإعلان الرسمي لن يحدث قبل 17 أكتوبر/تشرين أول المقبل، موعد الانتخابات، ذكر موقع الاتحاد أمس الإثنين أن تابيا يترأس القائمة الوحيدة التي ترشحت لشغل رئاسة اتحاد كرة القدم في الأرجنتين خلال الفترة بين 2024-2028، في ظل عدم وجود منافسين.

اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي

وقال تابيا "تضم هذه القائمة أفضل قيادات كرة القدم الأرجنتينية. لدى الأعضاء الجدد التزام كبير تجاه العمل كي يصبح لدينا كرة قدم أفضل. كل الشكر"، أثناء جلسة في مقر الاتحاد بالعاصمة بوينوس أيرس.

وسوف يرافق تابيا في ولايته الثلاثة، لاعب بوكا جونيورز السابق ورئيسه الحالي خوان رومان ريكيلمي في منصب نائب رئيس الاتحاد.

وتضم قائمة تابيا أيضا نائبين آخرين هم إجناسيو فيارويل النائب الثاني لرئيس ريفر بليت، ودابيد جارثون رئيس نادي أوراكان، وكارلوس مونتانيا النائب الأول لرئيس نادي إندبندينتي، وجابرييل جريكو رئيس نادي أتلانتا، وخابيير تريكي رئيس رابطة (بايي تشوبوت) لكرة القدم.
 

مقالات مشابهة

  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال»
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا