المصري اليوم:
2024-07-08@10:58:24 GMT

الزمالك يقترب من حسم صفقة موهبة إنبي

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الزمالك يقترب من حسم صفقة موهبة إنبي


يسعى مسؤولو نادي الزمالك للحصول على خدمات محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أخبار متعلقة

الأهلى يسابق الزمن لتجهيز محمد هاني للمشاركة أمام الزمالك

الزمالك يفرض شروطه لرحيل محمد عواد

نجم الزمالك السابق يطالب باحتراف 5 لاعبين من المنتخب الأوليمبي

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي الزمالك، دخلوا في مفاوضات مع محمد حمدي، من أجل اقناعه بالانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو ما رحب به اللاعب.

وتوصلت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، لاتفاق محمد حمدي، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق الأبيض في الموسم الجديد، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، دخول إدارة الزمالك في مفاوضات مع مسؤولي إنبي من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، وذلك بعدما طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، ضرورة التعاقد مع اللاعب، لتعويض العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد الاستقرار على رحيل عبدالله جمعة، لتراجع مستواه الفني، واستقرار محمد عبدالشافي، على الاعتزال نهاية الموسم بسبب الإصابات المتكررة.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة الأهلي، المقرر إقامتها الخميس المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك انبي محمد حمدي الزمالك اخبار الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك انبي محمد حمدي الزمالك اخبار الزمالك محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة

كشف الإعلامى محمد الليثى أن مسئولو النادي الأهلي يدرسون تقديم طلب لنادي الوكرة القطري لاستعادة حمدي فتحي لاعب الفريق بناءً على طلب مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف أم على موجات 93.7 قائلا:«رغم صعوبة استغناء الوكرة عن حمدي فتحي لحاجة الفريق لجهوده وطلبات النادي القطري المالية الكبيرة، إلا أن إدارة الأهلي توني التفاوض مع اللاعب والنادي القطري لبحث إمكانية إتمام الصفقة».

وأختتم محمد الليثى حديثه قائلاً:«كولر طلب ضم لاعب صاحب قدرات فنية عالية في خط الوسط، ويرى كولر أن حمدي فتحي هو أهم لاعب مطلوب من وجهة نظره في هذا المركز وحال فشل التعاقد معه هناك أخريين مُرشحين لشغل هذا المركز في الأهلي أبرزهم موكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي ومحمد بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري وأخرين تم ترشيحهم للمدرب السويسري من قبل إدارة النادي».

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • متعب المفرج يقترب من التعاون
  • محترف الأهلي يقترب من الرحيل إلى تركيا
  • شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي
  • إريك تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز